رياضة

حكام مباريات دور الـ16 في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

حكام مباريات دور الـ16 في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

أعلنت تقارير إخبارية ، اليوم الاثنين ، حكام الجولة 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين 2022-2023.

تشهد بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2022-2023 مشاركة 16 فريقًا مشاركًا في دوري روشن السعودي وهم “الهلال ، النصر ، الشباب ، الاتحاد ، التعاون ، ضمك، الطائي ، الفاتح ، أبها ، الاتفاق ، الرائد ، الوحدة ، العدالة ، الخليج. “الفيحاء ، الباطن.

أفادت “الشرق الأوسط” أن لجنة حكام الاتحاد السعودي لكرة القدم عينت فريقا حكما بلغاريا بقيادة الدولي جورجي كاباكوف لإدارة مباراة كأس الملك بين الاتحاد والشباب.

ومن المقرر، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بنظيره الشباب في تمام التاسعة مساء يوم الخميس المقبل، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

وفي السياق ذاته، أفادت ذات الصحيفة، إلى تعيين الحكم الروماني ستيفان كوفاتش، لقيادة مباراة الهلال والاتفاق، والمقرر إقامتها في تمام السادسة مساء يوم الأربعاء المقبل، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

ومن جهة آخرى، تم تكليف الحكم محمد السماعيل لقيادة مباراة النصر والعدالة، والتي تنطلق في التاسعة مساء الأربعاء المقبل، على ملعب مرسول بارك.

مباريات كأس الملك تعود.. مواعيد دور الـ16 والطريق إلى النهائي

يذكر أن، فريق الفيحاء، توج النسخة الماضية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، “2021-2022″، عقب الفوز على الهلال في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

إقرأ أيضا:ملخص ونتيجة مباراة تشيلسي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم
السابق
ملخص مسيرة كريم بنزيما مع منتخب فرنسا بعد الإعتزال
التالي
في سطور كل ما تريده عن ChatGPT في سطور