رياضة

سعر عباية ميسي لحظة رفع كأس العالم

سعر عباية  ميسي لحظة رفع كأس العالم

لفت النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الأنظار وهو يرتدي `العباية ` الرداء ” القطري التقليدي أثناء فوزه بكأس العالم 2022 بعد فوز الأرجنتين التاريخي على فرنسا.

 

أما “الرداء” القطري الذي كان يرتديه ميسي عند استلامه كأس العالم ، فهو يسمى “البشت”. ووقت الزيارة والمناسبات الأخرى ، حسب المواقع الإلكترونية المحلية في قطر والمتاجر الإلكترونية.

سعر عباية ميسي لحظة رفع كأس العالم

البشت القطري الذي يرتديه ميسي يباع في سوق واقف في قطر ، يختلف السعر حسب نوع البشت مثل البشت القطري. يتم حياكته وتطريزه حسب متطلبات العميل ، فيتراوح سعره من 1500 ريال إلى 7000 ريال ، أي ما يقدر بنحو 9840 إلى 45920 جنيهاً مصرياً ، حسب نوع وجودة القماش والتطريز المستخدم فيه.

لم تكن العباءة القطرية وحدها من العلامات المميزة ليونيل ميسي في نهائي كأس العالم 2022، فخطف الأنظار باحتضان أبنائه داخل أرضية الملعب بعد فوز منتخب على المنتخب الفرنسي، كما ظهر مصدر دعمه الأول في المدرجات وهي زوجته أنتونيلا روكوزو زوجة نجم الأرجنتين ليونيل، التي يعتبرها مصدر إلهامه الأول وتألقه داخل الملاعب وتميمة حظه.

سعر عباية ميسي لحظة رفع كأس العالم

وحسبما نقل الموقع الرسمي لإذاعة talksport البريطانية، ظهر نجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، خلال إحدى اللقطات وهو يركض نحو زوجته «أنتونيلا» في المدرجات إذ كانت حاضرة بين الجماهير، ويصافحها بيده إبرازًا لسعادته البالغة ومشاركته لها لحظات الانتصار داخل الملعب بنهائي كأس العالم.

إقرأ أيضا:تشكيل مباراة المغرب والجابون الرسمي فى كأس الأمم الإفريقية
السابق
بالفيديو ملخص مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022
التالي
بالكامل نتائج جميع مباريات كأس العالم قطر 2022