تكنولوجيا

من أبل أهم مميزات تحديث iOS 15 الجديد

من أبل أهم مميزات تحديث iOS 15 الجديد

مؤتمر آبل اليوم .. تعرف على تحديث iOS 15 الجديد .. Dazzling هي أهم ميزة في جميع إصدارات Apple ، ومن المنتظر اليوم عقد مؤتمر Apple الحصري الجديد خلال مؤتمر iPhone 13. وسيكشف مؤتمر Apple عن موعد إصدار iOS 15 الجديد بالإضافة إلى تحديث iPadOS 15 لجهاز iPad والإضافات. إلى تاريخ إصدار تحديث WatchOS 8 لساعات Apple Watch الذكية ، هناك أيضًا تحديثات لهواتف iPhone.

ميزات تحديث iOS 15 الجديد
كالعادة ، تتضمن أي تحديثات تظهر تطورات جديدة ، أو تحديثات iOS 15 جديدة ، أو تصميم تطبيق Safari جديد ، أو وضع العنوان أو شريط البحث في أسفل الشاشة ، بمظهر جديد.

ومن أجل عدم إرباك المستخدمين ، يسمح نظام التشغيل لمستخدمي Safari بالعودة إلى تصميمه الكلاسيكي عن طريق إعادة شريط العنوان أو البحث في المنطقة العلوية من الشاشة كالمعتاد.

تم تحديد التاريخ رسميًا ، لأنه سيتم إصدار النسخة العامة الرسمية لجميع المستخدمين في اجتماع Apple السنوي في 14 سبتمبر 2021 الخريف المقبل.

من المتوقع أن يسمح نظام iOS 15 لهذا العام لمستخدمي iPhone بإيقاف تشغيل الوضع الليلي على الكاميرا بشكل دائم ، والذي لم يكن متاحًا في السابق.

إقرأ أيضا:طريقة تنزيل لعبة pes 2023 mobile وموعد طرحها

وكانت أبل قد أعلنت عن خاصية الوضع الليلي لهواتفها للمرة الأولى في عام 2019 على iPhone 11.

والوضع الليلي يمكن المستخدمين من توجيه الكاميرا بهاتف آيفون نحو شيء يصعب رؤيته جيّدًا في الليل وأخذ صورة واضحة له.

إقرأ أيضا:اهم الميزات الجديد في ساعة Apple Watch Series 8

وقبل الإعلان عن هذه الخاصية، كان يمكن إيقاف الوضع الليلي بشكل مؤقت، مع قابلية إعادة تفعيله تلقائيا إذا لاحظت أجهزة الاستشعار بالهاتف احتياج الكاميرا لذلك من أجل توضيح الصورة.

والآن لن يعاني مستخدمي نظام IOS 15 من هذه المشكلة حيث ستتاح لهم إمكانية إيقاف الوضعية بشكل دائم.

السابق
تفاصيل وسبب وفاة الفنان المصري أحمد هيبة
التالي
ماذا تتوقع من مؤتمر أبل اليوم