أخبار

مكان وموعد تشييع جثمان الراحل ليث شبيلات

مكان وموعد تشييع جثمان الراحل ليث شبيلات

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي لحظة إعلان خبر وفاة المهندس الأردني الراحل ليث شببيلات عن عمر ناهر ال80 عاما , وانتشر الحزن من خلال كتابة العديد من التغريدات التي تصف الراحل بالوطني والمحب لوطنه وأهله .

 

على صعيد اخر بدأ العديد من الأشخاص في التساؤل عن مكان وموعد تشييع جثمان الراحل ليث شبيلات , حتى اللحظة لم ترد اي أخبار من عائلته عن التفاصيل ولكننا سنقوم بمتابعة الموضوع  .

مكان وموعد تشييع جثمان الراحل ليث شبيلات

أعلنت عائلة المعارض السياسي الأردني ليث شبيلات الذي إنتقل إلى رحمته تعالى مساء اليوم الأحد عن عمر يناهز الـ80 عاما، تفاصيل جنازته وبيت العزاء.

وبحسب العائلة فإن الصلاة على المرحوم ليث سيكون في مسجد أبو عيشة في منطقة الدوار السابع بعد صلاة ظهر غدا الاثنين، وسيوارى الثرى في مقبرة العائلة بمنطقة أم الحيران.

وستتقبل عائلة الراحل شبيلات التعازي في قاعات عمان الكبرى بمدينة الحسين للشباب ولمدة 3 أيام.

حياة ليث شبيلات

ليث فرحان شبيلات، سياسي أردني الجنسية، ولد في عمّان في الثامن والعشرين من تشرين الأول/أكتوبر عام 1942، ودرس البكالوريوس في الكلية العامة في بيروت عام 1959 ثم درس في كلية الهندسة في الجامعة الأمريكية في بيروت عام 1964 وحصل على درجة الماجستير في هندسة الإنشاءات من جامعة جورج واشنطن عام 1968، وعمل في تونس بعد تخرجه.

إقرأ أيضا:أسعار السجائر في مصر مارس 2022

 

نشاطات ليث شبيلات

تعددت نشاطات السياسي ليث شبيلات، فكان أول نقيب إسلامي يصل إلى إحدى أهم النقابات المهنية وهي نقابة المهندسين في عام 1982، قبل أن يتمكن من دخول مجلس النواب الأردني مرتين في عامي 1984 و1989.

المغريدين ينعون الراحل أبرز التغريدات

 

 

 

 

السابق
تفاصيل وفاة ليث شبيلات
التالي
مبابي أصغر لاعب يشارك في نهائيات كأس العالم مرتين