رياضة

تعرف على فترة غياب أنسو فاتي عن برشلونة

ترعف على عدد فترة غياب أنسو فاتي عن برشلونة

كشف الجهاز الطبي لفريق برشلونة الأول عن إصابة نجم الفريق أنسو فاتي في هذه الجولة أمام سيلتا فيجو.

وأكد الطاقم الطبي للفريق إصابة فاتي في أوتار الركبة ، وبعد إصابة فريقه أمام سيلتا فيجو ، سيتغيب لمدة أسبوع إلى عشرة أيام.

وانتهى الشوط الأول من مباراة برشلونة وسيلتا فيجو بتقدم كاتالونيا بثلاثة أهداف دون رد ، ثم عاد سيلتا فيجو بالهدف الأول في بداية الشوط الثاني.

تستعد إدارة برشلونة للإعلان عن تعيين الإسباني تشافي هيرنانديز الذي سيقود برشلونة في الفترة المقبلة ليحل محل المدرب الهولندي السابق رونالد كومان.

[highlight color=”red”]تحديث جديد [/highlight]

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن المُدة المحتملة لغياب الإسباني أنسو فاتي، مهاجم برشلونة، بعد إصابته على هامش مشاركته ضد سيلتا فيجو، في الدوري الإسباني.

البلوجرانا سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام سيلتا فيجو، بنتيجة 3\3، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر من الليجا.

وأصدر نادي برشلونة، بيانًا رسميًا، قبل ساعات، لإعلان التشخيص الطبي لإصابة أنسو فاتي، حيث يعاني من إصابة في أوتار الركبة في فخذه الأيسر، ومن المقرر أن يخض لفحوصات طبية غدًا الأحد، لمعرفة المدى الدقيق للإصابة.

وحسب ما ورد في صحيفة “آس” الإسبانية، على لسان الموثوق (جافي ميجيل)، فإن المشاعر الأولية حول إصابة أنسو فاتي سلبية للغاية، ويمكن أن يظل خارج الملاعب لمدة شهر على الأقل.

إقرأ أيضا:تقييم لاعبي ريال مدريد بعد الفوز على فالنسيا اليوم

جدير بالذكر، أن نادي برشلونة أسند القيادة الفنية للفريق الأول، للإسباني تشافي هيرنانديز، ليكون خليفة رونالد كومان الذي تمت إقالته قبل أسابيع.

ومن المقرر، أن يباشر تشافي هيرنانديز مهام عمله بداية من غدِ الأحد، بشكل رسمي، فيما يتم تقديمه للإعلاميين والجماهير يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

السابق
تاريخ مواجهات المنتخب السعودي مع الأسترالي
التالي
موعد مباراة مصر وأنجولا المقبلة في تصفيات كأس العالم