رياضة

كرواتيا تفوز بالمركز الثالث في كأس العالم 2022

كرواتيا تفوز بالمركز الثالث في كأس العالم 2022

ضمن المنتخب الكرواتي المركز الثالث في مونديال 2022 بعد فوزه على المغرب 2-1 اليوم على ملعب خليفة الدولي في قطر يوم السبت.

واستطاع منتخب كرواتيا أن يفتتح التسجيل مبكراً في الدقيقة 7 عن طريق المدافع غفارديول بكرة رأسية، وجاء الرد سريعاً من أسود الأطلس بعد دقيقة بهدف مشابه سجله المدافع أشرف داري بضربة رأسية كذلك. وبقيت الأمور على حالها وسطت محاولات متفاوتة بين الطرفين، قبل أن ينجح اللاعب ميسلاف اورسيتش من ادراك الهدف الثاني لصالح كرواتيا في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بتقدم كروتيا 2-1.

 

وفي الشوط الثاني، هدأ إيقاع المباراة، ولم نشهد فرص حقيقيّة من قبل المنتخبين، وسط سيطرة محكمة لمنتخب كرواتيا على وسط الملعب، ما صعّب على أسود الأطلس التّحكم بزمام الأمور، لينتهي اللقاء بعدها بفوز كرواتيا 2-1، واحتلال المركز الثالث في المونديال للمرة الثانية بعد مونديال 1998 على حساب هولندا وقتها، فيما أنهى أسود الأطلس مغامرتهم الرائعة في مونديال قطر في المركز الرابع.

وتقام يوم الأحد المباراة النهائية بين الأرجنتين وفرنسا على ملعب لوسيل، في لقاء تاريخي منتظر بين المنتخبين، حيث يسعى كلاهما لوضع النجمة الثالثة على القميص وتحقيق الكأس للمرة الثالثة في التاريخ.

السابق
مودريتش يحقق رقم مميز في كأس العالم
التالي
المغرب رابع كأس العالم 2022