رياضة

أبرز ملامح حفل ختام كأس العالم قطر 2022 وموعده

أبرز ملامح حفل ختام كأس العالم قطر 2022 وموعده

تتجه أنظار مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم إلى نهائي مونديال 2022 في قطر ، حيث يلتقي منتخبا فرنسا والأرجنتين غدا الأحد على ملعب “لوسيل”. ملعب.

وفي سياق متصل ، كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ، اليوم السبت ، عن ملامح الحفل الختامي لمونديال قطر 2022.

وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ، في بيان إعلامي ، أن بوابات الملعب ستفتح في تمام الساعة 2:00 ظهرا بالتوقيت المحلي ، أي قبل أربع ساعات كاملة من انطلاق المباراة ، فيما سيبدأ حفل الختام الساعة 4:30 مساء.

وفقًا لـ FIFA ، سيستمر الحفل الختامي لكأس العالم 2022 لمدة 15 دقيقة وسيسلط الضوء على روعة الشعر والموسيقى حيث يجتمع العالم بأسره خلال 29 يومًا من المسابقة.

وسيشارك في الحفل مجموعة من الفنانين بأداء عدة أغنيات “هيا ، هيا” بقيادة دافيد وعائشة ، فيما يؤدي الفنانان أوزونا وجيمس أغنية “أرحبو” ، إلى جانب نورا فتحي وبلقيس ورحيمة رياض ومنال. .

الجدير بالذكر أن الحفل الختامي لكأس العالم 2022 في قطر يتزامن مع اليوم الوطني لدولة قطر ، وهو ذكرى الوحدة الوطنية لدولة قطر عام 1878 م.

موعد مباراة نهائي كأس العالم 2022 بين فرنسا والأرجنتين

تقام المباراة النهائية لكأس العالم 2022 بين فرنسا والأرجنتين على ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة يوم الأحد 18 ديسمبر.

إقرأ أيضا:موعد مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس القادمة في الدوري الإيطالي

تنطلق صافرة المباراة في السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، 5:00 مساءً القاهرة ، 4:00 مساءً المغرب ، 3:00 مساءً بتوقيت غرينتش.

السابق
سجل الفائزين بكأس العالم على مر التاريخ
التالي
سكاي سبورتس تعلن التشكيل الأفضل في كأس العالم 2022