تكنولوجيا

أهم مميزات تحديث iOS 16.2

أهم مميزات تحديث iOS 16.2

تم طرح آخر تحديث رئيسي لنظام التشغيل iPhone للمستخدمين في جميع أنحاء العالم ، ويوفر الإصدار الجديد ، iOS 16.2 ، العديد من الميزات القوية.

 

وفقًا لـ Indian Express ، فيما يلي أهم ميزات iOS 16.2:

تطبيق FreeForm
هذا التطبيق عبارة عن لوح أبيض يمكن استخدامه على آيفون وآيباد وماك لتدوين الملاحظات والرسم والمزيد. ولا يحتاج المستخدم إلى قلم آبل للرسم، إذ يمكنه استخدام الإصبع للرسم في أي مكان من اللوحة.

ميزة Apple Music Sing
تعتمد الميزة على كلمات الأغاني في الوقت الفعلي لـ”آبل ميوزك”، مما يضيف المزيد من الخيارات الصوتية في الخلفية. وهناك أيضاً عرض ثنائي حتى تتمكن من الغناء مع الشخص الذي تفضله.

وضع حماية البيانات المتقدم
وضع حماية البيانات المتقدم هو خيار يقوم بتشفير محرك iCloud والنسخ الاحتياطية للرسائل والصور والتذكيرات والمذكرات الصوتية والمزيد.

مع نظام التشغيل iOS 16.2، تصل الميزة للمستخدمين في الولايات المتحدة، بينما من المقرر طرحها على نطاق أوسع في وقت ما من العام المقبل.

حد 10 دقائق لـ AirDrop
مع iOS 16.2، وسعت آبل حد 10 دقائق لـ AirDrop لجميع المستخدمين. بمجرد التحديث إلى iOS 16.2، سيتم استبدال “الجميع” بـ “الجميع لمدة 10 دقائق”. لذلك، سيظل استقبال AirDrop قيد التشغيل لمدة 10 دقائق، وبعد ذلك سيتغير إلى “جهات الاتصال فقط”.

إقرأ أيضا:طريقة معرفة مكان جهاز الآيفون الخاص بك

تحسينات شاشة القفل
سيتمكن مستخدمو آيفون 14 برو و برو ماكس 14 من إخفاء الخلفية والإشعارات في الشاشة التي تعمل دائماً. ستظهر الآن الشاشة التي تعمل دائماً على آيفون بمظهر شديد السواد، على غرار مظهر الشاشة التي تعمل دائماً على أجهزة أندرويد.

أدوات النوم والأدوية
مع نظام التشغيل iOS 16، قدمت آبل عناصر واجهة مستخدم لشاشة القفل، والآن مع التحديث الأخير، تضيف أداتين جديدتين وهما النوم والأدوية. ستعرض أدوات “النوم” للمستخدمين بيانات نومهم، بينما ستذكر أداة “الأدوية” المستخدمين بتناول أدويتهم.

إقرأ أيضا:تاريخ إصدار Galaxy S23 Ultra

تطبيق Matter للمنزل الذكي
يضيف تحديث iOS 16.2 معيار المنزل الذكي Matter. علاوة على ذلك، يعمل التحديث على تحسين أداء وموثوقية منتجات المنزل الذكي في منزلك.

السابق
أبرز غيابات منتخب المغرب أمام فرنسا اليوم في كأس العالم 2022
التالي
أبرز 10 معلومات عن برنامج ستار أكاديمي