الفن والفنانين

تعرف على أبرز حالات طلاق الفنانات في 2022

تعرف على أبرز حالات طلاق الفنانات في 2022

من وقت لآخر ، هناك العديد من حالات الانفصال والطلاق في عالم الفن ، تحتل مرتبة عالية في محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

عام 2022 مليء بحالات طلاق المشاهير في العالم العربي وخارجه ، وبعضها يحدث بسلام تام ، بينما يلوم البعض الآخر من خلال حساباتهم.

ياسمين رئيس

في فبراير 2022 ، أعلنت الفنانة المصرية ياسمين رئيس انفصالها عن المخرج هادي الباجوري عبر حسابها الرسمي على تويتر بعد قصة حب استمرت 12 عامًا.

تعرف على أبرز حالات طلاق الفنانات في 2022

 

وكتبت: “وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ”.. ‏صدق الله العظيم.. ‏الحمد لله على كل شيء.. عشرة طويلة ولكنها لم تدم”.

جاء ذلك بعد أيام قليلة من تصريحات المخرج هادي الباجوري، في أحد البرامج التليفزيونية، والتي أكد فيها أنه يشعر بالسعادة عندما يقول عنه الجمهور “زوج الممثلة”، ولا يمانع أن تؤدي زوجته مشاهد القبلات.

لكن “رئيس” فاجأت متابعيها بعد شهرين من الانفصال، بإعلان عودتها لطليقها من جديد، ونشرت فيديو معه على أنغام أغنية “La Vie En Rose”، ولم تعلق على الفيديو سوى برموز تعبيرية “قلوب”، في إشارة إلى عودة الحياة بينهما.

سلاف فواخرجي

تعرف على أبرز حالات طلاق الفنانات في 2022

في أبريل 2022 ، أعلنت الفنانة السورية سلاف فواخرجي بشكل غير متوقع انفصالها عن الفنان والمخرج السوري وائل رمضان بعد سنوات من الحب والزواج.

إقرأ أيضا:بالصور شاهد مايا دياب بفستان أحمر طويل

وعلى غير العادة، قررت سلاف أن تعلن خبر انفصالها بطريقة مختلفة عن باقي الفنانات، ونشرت صورة تجمعها بطليقها، مصحوبة بأبيات شعر وعبارات رومانسية عن علاقة الحب التي ستبقى تجمعها به، مؤكدة أنه سيظل صديقها ووالد أبنائها.

ياسمين صبري

تعرف على أبرز حالات طلاق الفنانات في 2022

في مايو الماضي ، حذفت النجمة ياسمين صبري بشكل مفاجئ جميع الصور التي التقطتها مع رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة لأنها كانت حريصة على مشاركة متابعيها بكل اللحظات والمناسبات التي قضتها معه.

وأكدت ياسمين، لوسائل إعلام محلية في أول تصريح لها بعد الانفصال، أن الانفصال بينها وبين أبوهشيمة تم بالفعل في هدوء واحترام، مضيفة أنها تكن له كل الود، ولم تكشف سبب الانفصال.

شاكيرا

تعرف على أبرز حالات طلاق الفنانات في 2022

انفصلت المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا ونجم نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه في يونيو 2022. وقبل ذلك كانت لديهم قصة حب رائعة استمرت قرابة 12 عامًا من الأطفال.

توترت العلاقة بين شاكيرا ومدافع فريق برشلونة بشكل مفاجئ، وانتشرت الأنباء التي تؤكد حدوث أزمة كبيرة بينهما، بسبب خيانة بيكيه.

وأصدر الثنائي بيانًا، قالا فيه إنهما يأسفان لتأكيد نبأ الانفصال، الذي كان لزاماً لأجل مصلحة طفليهما لأنهما على رأس أولوياتهما، مطالبين باحترام الخصوصية وتفهم الوضع.

منة عرفة

 

إقرأ أيضا:في سطور من هي رنا رئيس ويكيبيديا

تعرف على أبرز حالات طلاق الفنانات في 2022

أعلنت الفنانة الشابة منة عرفة خبر طلاقها، في 28 يوليو/ تموز 2022، عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام” بجملة قصيرة، قالت فيها: “تم الطلاق رسميا.. وربنا يوفق الجميع”، وبعد نشر الخبر بدقائق، قامت بحذف جميع الصور التي كانت تجمعها بزوجها السابق.

كانت منة عرفة قد أعلنت ارتباطها رسميا بالفنان محمود المهدي، في يونيو/ حزيران 2021، وبعد عقد القران وأثناء التحضير لحفل الزفاف، حدثت بينهما مشكلة كبيرة، وتم الانفصال للمرة الأولى.

وتردد حينها أن سبب خلاف الثنائي هو اعتراض “المهدي” على مشهد يجمع بين منة والفنان محمد نجاتي في أحد الأعمال الدرامية.

وبعد أيام من الانفصال الأول، تم الصلح بينهما وعاد الثنائي مرة ثانية، ولكن في مارس/ آذار 2022 حدث الطلاق الثاني، إذ أعلن محمود المهدي انفصاله عن زوجته الفنانة الشابة منة عرفة، وتكتم الطرفان على السبب، إلى أن حدث الانفصال الأخير في يوليو/ تموز الماضي.

شيرين عبدالوهاب

 

تعرف على أبرز حالات طلاق الفنانات في 2022

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في يوليو/ تموز 2022، تفاصيل جديدة عن كواليس أزمة طلاقها من الفنان حسام حبيب، والذي وقع في نهاية 2021.

وقالت الفنانة المصرية، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها “كلمة أخيرة” الذي يبث عبر قناة “أون” الفضائية: “حسام سرق العربية من قدام البيت عندي، واستغل وجودي في الساحل وسرقها، أنا خرجت من الجوازة دى بالوكسة والحسرة، لازم أروح اتعالج من آثاره عليا لأن ده إنسان خطر”.

إقرأ أيضا:اخر تطورات الحالة الصحبة للمنتج محمد الترك

وأكدت أنها تعرضت للإهانة الشديدة على يده، لذلك تتمنى التخلص منه، لأنه لا يعمل وعلى حد تعبيرها “عاطل بالوراثة”، وقام بحبسها في المنزل، مضيفة: “أتمنى من الشعب المصري والعربي أن يبول على حسام حبيب عند رؤيته”.

وقبل أسابيع قليلة، أعلنت الفنانة المصرية عقد قرانها على الفنان حسام حبيب، وذلك في أول حديثٍ لها بعد خروجها من مستشفى لعلاج الإدمان.

أيتن عامر

 

تعرف على أبرز حالات طلاق الفنانات في 2022

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مطلع شهر أغسطس/ آب، بخبر طلاق الفنانة المصرية أيتن عامر من مدير التصوير محمد عز العرب، والذي حدث في هدوء تام.

وانكبت الأفواه على الأذان، وراح نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، يبحثون عن سبب هذا الطلاق المفاجئ، لاسيما أن أنهما كان يعيشان حياة مليئة بالود والحب لمدة 7 سنوات.

وأكدت مصادر مقربة منهما أن الطلاق وقع بينهما بسبب خلافات عائلية، مؤكدين أن الطلاق وقع منذ فترة، ولكن الثنائي بالرغم من انتشار العديد من الأخبار حول طلاقهما، لم يصرحان سواء بالتأكيد أو النفي.

وعلقت الفنانة وفاء عامر، شقيقة الفنانة أيتن عامر، على خبر الانفصال في أحد البرامج التلفزيونية، وقالت: “كنت رافضة الانفصال لكن كل شيء قسمة ونصيب، هما مش بيدخلوا حد ما بينهم، محمد حبيبي وأتمنى له السعادة، ولن أعلق على هذا الأمر”.

دنيا بطمة

 

تعرف على أبرز حالات طلاق الفنانات في 2022

أثار طلاق الفنانة المغربية دنيا بطمة والمنتج البحريني محمد ترك، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن هذا الثنائي اشتهر بقصة الحب التي جمعتهما وبالصور الرومانسية التي تنم عن علاقة الحب بينهما.

وكشفت “بطمة” عن أسباب الانفصال، مؤكدة أن خيانته لها مع إحدى الشابات المغربيات، كانت السبب في توتر العلاقة بينهما، وهو الأمر الذي نفاه محمد ترك أكثر من مرة.

وحاول “ترك” إصلاح علاقته بزوجته قبل وقوع الانفصال، ووجه لها رسالة اعتذار يطلب فيها مسامحته، قائلاً: “من شيم الرجال الاعتذار، حتى لو لم تكن غلطان”.

ورفضت الفنانة المغربية الصلح، ووصل خلافهما إلى ساحات القضاء، وأكدت على إصرارها على المضي قدما في الإجراءات القانونية وعدم التنازل عما اعتبرته حقها.

نسرين طافش

 

تعرف على أبرز حالات طلاق الفنانات في 2022

في أواخر سبتمبر/ أيلول الماضي، أثارت الفنانة السورية نسرين طافش الجدل، بشأن انفصالها عن خبير التجميل الدكتور شريف الشرقاوي.

وكتبت الفنانة السورية، عبر خاصية “ستوري” على حسابها بموقع “إنستجرام”: “اعتزل ما يؤذيك”، مع إلغاء متابعتها لزوجها وحذف جميع صورهما معا.

وفي 21 نوفمبر/ تشرين الثاني، أنهى الدكتور شريف الشرقاوي، حالة الجدل بشأن انفصاله عن نسرين طافش، وأعلن انفصالهما رسميا، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، خلال رده على سؤال أحد المتابعين.

وقال خبير التجميل إن الطلاق تم بسلام بينهما، مشددا على أن عدم الاتفاق شيء طبيعي بين البشر، وأضاف أنه يحترم نسرين طافش، وهذا هو الأهم.

هالة صدقي

تعرف على أبرز حالات طلاق الفنانات في 2022

الفنانة المصرية هالة صدقي، هي آخر حالة طلاق في عام 2022 بالوسط الفني، وتم طلاقها في نوفمبر/ تشرين الثاني بأمر من القضاء المصري، بعد انتهاء عدد من القضايا المتبادلة بينهما.

ووقع الطلاق بينها وبين سامح سامي، بعد قصة حب طويلة انتهت بالزواج في عام 2007، وأثمر هذا الزواج إنجاب التوأم “مريم” و”سامو”.

وتعود الخلافات بينهما إلى عام 2020، بعد اتهام طليقها لها بالاستيلاء على قطعة أرض سعرها 8 ملايين جنيه، واستغلال التوكيل في بيع الأرض دون علمه، واتهمها أيضا باستخدام بويضات سيدة أخرى لحدوث حمل، وطالب بعمل تحليل DNA للطفلين.

السابق
ترتيب هدافي كأس العالم 2022 بعد هدف ميسي في كرواتيا
التالي
حقيقة إصابة ميسي في مباراة كرواتيا