الفن والفنانين

حقيقة عودة برنامج ستار أكاديمي

حقيقة عودة برنامج ستار أكاديمي

نشرت عدد من المواقع اللبنانية خبر عودة برنامج ستار أكاديمي بعد توقف دام حوالي 6 سنوات، منذ موسمه الـ 11 الذي شهد ختام هذه السلسلة البرامجية الشهيرة التي انطلقت عام 2003.

 

مرة أخرى ، كان لأخبار عودة ستار أكاديمي المخطط لها تأثير قوي ، يتجلى في تغريدات نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ، وخاصة تويتر ، بعد 11 عامًا من الشعبية الهائلة.

 

يعد برنامج ستار أكاديمي من أشهر برامج مسابقة الغناء التليفزيوني ، مقتبس من النسخة العالمية ، بدأ البث في ديسمبر 2003 ، بالتعاون وفاز الفنان المصري محمد عطية في أولى النسخ ، وكان أول برنامج استمر 15 أسبوعًا .

ترتكز فلسفة برنامج ستار أكاديمي على إبراز مواهب جديدة في الغناء والتمثيل. خلال هذه الفترة ، يعيش بعض المشاركين في الأكاديمية ، ويمارسون القراءة والتمثيل ، ويتلقون دروسًا يومية من خبراء لتنمية مواهبهم ومهاراتهم الفنية ، وبث مذكراتهم مباشرة عبر إحدى القنوات اللبنانية.

 

كان الـ”برايم” أو الحفل الأسبوعي لبرنامج ستار أكاديمي من أكثر الحلقات متابعة عبر الشاشة الصغرى، ويقام أسبوعيا لعرض مواهب الطلاب الغنائية، ومغادرة أحدهم بعدما يخسر في تصويت الجمهور.

 

تخرج من برنامج ستار أكاديمية العديد من نجوم اليوم أبرزهم محمد عطية، ميريهان حسين، نسمة محجوب، محمد شاهين، نصيف زيتون، وغيرهم.

إقرأ أيضا:بالوثائق حقيقة تصالح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
السابق
الرسمي تشكيل كرواتيا أمام الأرجنتين في كأس العالم 2022
التالي
التشكيل الأساسي لمباراة الأرجنتين وكرواتيا