منوعات

متى يعرض مسلسل إجازة مفتوحة

مواعيد عرض مسلسل اجازه مفتوحه على on

مواعيد عرض مسلسل اجازه مفتوحه الحلقه الثانيه وجميع الحلقات على قناة on وتردد القناة الناقلة له … في الساعات القليلة الماضية ، كان البحث الساخن على محركات البحث هو موعد بث مسلسل “إجازة مفتوحة” بطولة الفنانة لقاء الخميسي والفنان شريف منير ، والذي ينتمي لمسلسل كوميدي وفقد والده . وكن محاطًا بالأزمة المالية.

معلومات عن سلسلة “العطلة المفتوحة”
الدراما تتكون من 40 حلقة ، تبث على قناة ON ، وتنتمي إلى النوع الكوميدي. يعتبر شريف منير رب الأسرة ، فقد وظيفته واضطر إلى سداد الكثير من الأموال التي كانت تعتبر ديونًا ، كما واجه صعوبات في التعامل مع أطفاله المراهقين.

تستند القصص في هذه السلسلة إلى صعوبات الحياة بعد عدم استقرار الدخل الاقتصادي وتربية الأبناء. التقت زوجة شريف منير الخميسي. شاركت في إنتاج الكوميديا ​​، ولعبت سميحة أيوب دور والدة شريف منير ، وظهرت ملك قورة ودنيا ماهر في دور أخته ، وعززه كريم أبو زيد بفاتار دور شقيق زوجته.

المشاركون في المسلسل هم: شريف منير ، لقاء الخميسي ، سميحة أيوب ، ملك القرى ، نور محمود ، دنيا ماهر ، مراد مكرم ، كريم أبو زيد ، هشام إسماعيل ، هدى مجد ، صبا الرافعي ، ألفت عمر ، محمد آل. -عمروسي وأحمد زكريا وآخرون. الفنان الشاب تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

إقرأ أيضا:كم يبلغ عمر الراحل صباح فخري

السابق
تعرف على مفاجأت آبل في مؤتمر اليوم
التالي
تفاصيل وسبب وفاة الفنان المصري أحمد هيبة