رياضة

اعلان تشكيل مباراة تشيلسي وبيرنلي فى الدوري الإنجليزي الان

أعلن توماس توخيل مدرب تشيلسي عن قائمة فريقه لمواجهة بيرنلي في الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم على ملعب ستامفورد بريدج.

واحتل تشيلسي المركز الأول في الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة بفارق 3 نقاط عن وصيف ليفربول ، وحل بيرنلي في المركز 18 برصيد 7 نقاط.

تشكيلة تشيلسي الرسمية هي كما يلي:

Image

تشكيلة تشيلسي ضد بيرنلي :

حراسة المرمي: ميندي

الدفاع: كريستنسين، سيلفا ، روديجير ، جيمس

الوسط: جورجينيو، كانتي، تشيلويل، باركلي

الهجوم : أودوي، هافرتز

بينما جاء تشكيل بيرنلي كالاتى:

Image

ويسعى تشيلسي بقيادة المدير الفني توماس توخيل لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على فارق الصدارة مع ليفربول، خاصة مع دخول أكثر من فريق على المنافسة، أبرزها مانشستر سيتي ووست هام يونايتد.

ويغيب عن تشيلسي في لقاء اليوم كل من: روميلو لوكاكو وتيمو فيرنر والكرواتي ماتيو كوفاسيتش بالإضافة للإسباني ماركوس ألونسو، في حين يعود الأمريكي كريستيان بوليسيتش بعد شفائه من الإصابة.

أما فريق بيرنلي فيسعى لتحقيق مفاجأة بعدما نجح فى تحقيق أول انتصار في الجولة الماضية على حساب برينتفورد بثلاثة أهداف دون مقابل.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي للمباراة عن فريق بيرنلي، “لديهم نهج شجاع للغاية، الضغط العالي والضغط المكثف، نحن بحاجة إلى أن نكون في أفضل مستوى لدينا لمضاهاة القوة التي يضيفونها في المباراة“.

وأضاف، “نحن في مشكلة بعض الشيء مع الإفراط في استخدام بعض اللاعبين لأننا نواجه مشكلة مع ارهاق بعضهم (في ظل غياب العديد من مهاجمينا”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا