شخصيات

سبب وفاة الصحفي ذعار الرشيدي

سبب وفاة الصحفي ذعار الرشيدي

من هو الصحفي ذعار الرشيدي أعلنت وسائل الإعلام الرسمية الكويتية ، اليوم السبت ، وفاة الصحفي ذعار الرشيدي الذي عمل في صحيفة الأنباء الكويتية منذ سنوات عديدة.

سبب وفاة الصحفي ذعار الرشيدي في الكويت اليوم ، بحسب تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي رصدها صورة وخبر ، كان سبب الوفاة بسبب مرض طويل الأمد لم يتحدد قبل أن يكتب هذا المقال.

نعت شخصيات إعلامية وشخصيات وممثلون في مجلس الأمة الكويتي الصحفي ذعار الرشيدي الذي أعلن وفاته اليوم بعد معاناته من هذا المرض لفترة طويلة وسرد فضائله وأخلاقه.

وكتب أحمد العنزي تغريدة في الكويت عن وفاة ذعار الرشيدي قال فيها: “رحم الله زميله ذعار الرشيدي برحمته الواسعة ووضعه في حديقته الواسعة.” ولكن من عند الله.

وكتب عبد الرحمن الرشيدي على تويتر عن وفاة ذعار الرشيدي ، فقال: “بعد مرض طويل تقبل رحمة الله وابن عمه الكاتب والصحفي والشاعر ذعار الرشيدي.

بالإضافة إلى الكتابة للصحف العربية مثل الوطن القطري ، ساهم أيضا ذعار الرشيدي في عدد من الصحف المحلية (مثل جريدة الأنباء ، والقبس ، والوطن ، ومجلات الغدير) ، وبدأ مسيرته الإعلامية. ومجلة أخرى والعديد من الصحف والمجلات الأخرى.

وشغل ضار الراشدي منصب رئيس دائرة الأمن في جريدة الأنباء ، كما كان له ركن مخصص لصفحة المقال تحت عنوان الرسالة 29 والتي استمرت قرابة 19 عاما.

إقرأ أيضا:من هو ماجد الفطيم ويكيبيديا

وكتب سعد العمران عن وفاة ضار الرشيدي: “يرحمك الله ويصعد إلى الجنة برحمته رب العالمين. هي رحمة”.

السابق
ميرفت أمين ترند بسبب حكايتي مع الزمان
التالي
اعلان تشكيل مباراة تشيلسي وبيرنلي فى الدوري الإنجليزي الان