منوعات

ميرفت أمين ترند بسبب حكايتي مع الزمان

ميرفت أمين ترند بسبب حكايتي مع الزمان

تستمر الفنانة ميرفت أمين في ريادتها من خلال المشاركة في تقديم قصة “حكايتي مع الزمان” وهي إحدى القصص في سلسلة “إلا أنا ” حيث تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الجمهور وخاصة هي التي شهدت عودة أمين بعد غياب طويل وعزلة بعد وفاة صديقتها المقربة دلال عبد العزيز ورجا الجداوي.

ميرفت أمين في الترند

وبعد إذاعة الحلقة الخامسة من حكاية «حكايتى مع الزمان» من مسلسل إلا أنا لميرفت أمين تفاعل الجمهور بشكل كبير معها وخاصة أن الأحداث بدأت تتصاعد، حيث أن الحلقة شهدت طلاقها من زوجها الذي يجسد دوره الفنان احمد خليل وذلك بعد أن حدثت بينهم مواجهة حادة أمام بناتهم.

وجاء مشهد الطلاق بعد تراكمات كثيرة حدثت بين بطلى العمل خلال الأحداث وهو مادفع ميرفت لطلب الطلاق منه وبالفعل تركت المنزل وغادرت للعيش مع أخيها الذي يجسد دوره أشرف زكى.

وينتظر الجمهور عرض الحلقة السادسة المقرر عرضها مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء على شاشة قناة dmc، لمعرفة تتابع الأحداث وماذا سيحدث بعد طلاق الأب والأم.

قصة حكاية حكايتي مع الزمان

يذكر أن حكاية «حكايتي مع الزمان» هي من بطولة ميرفت أمين وأحمد خليل وأشرف زكى وحازم إيهاب وأحمد جمال سعيد وشاهيستا سعد ورضوى جودة وعدد من الفنانين ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

إقرأ أيضا:تواريخ إجازات شهر أكتوبر 2021 في مصر

يذكر أن الفنانة ميرفت أمين كانت قد دخلت فى اكتئاب وعزلة بعد رحيل صديقة عمرها الفنانة دلال عبد العزيز مؤخرا بعد صراع مع المرض ومن قبلها صديقتها الفنانة رجاء الجداوى، وكانت قد كشفت ابنتها منة حسين فهمى عن هذا الأمر وطالبت بالدعاء لوالدتها لأن حالتها النفسية سيئة للغاية.

السابق
شغال 100% تردد قناة اليرموك 2022 على النايل سات
التالي
سبب وفاة الصحفي ذعار الرشيدي