رياضة

ملخص تصريحات الركراكي قبل مواجهة البرتغال

ملخص تصريحات الركراكي قبل مواجهة البرتغال

قال وليد الركراكي ، مدرب المنتخب المغربي ، اليوم الجمعة ، إن كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب في التاريخ ، موضحا أن البرتغال هي المرشح الأوفر حظا للفوز على أسود الأطلس ، مشيدا بالدعم العربي والإفريقي لفريقه غدا السبت لكأس العالم 2022.

 

 

على خلفية توقعاته بحدوث مواجهة بين المغرب والبرتغال ، حسب الركراكي: «المستوى يصعب كلما تقدمنا في البطولة، البرتغال واحد من أقوى الفريق في العالم، ولديهم رونالدو أفضل لاعب في التاريخ».

وأضاف: «لم يكن أحد يتوقع أننا سنكون متواجدون هنا في هذا الدور، نحترم منتخب البرتغال ولديهم لاعبون مميزون، لكنهم يعرفون أننا منتخب جيد».

وتابع: «نعم نحن نمثل الشعب المغربي أولًا، ولدينا دعم القارة الأفريقية والعرب، ونشعر بالفرحة العربية والأفريقية، وفخورون بذلك».

وواصل مدرب المغرب: «فخور لأنني جعلت المغرب تتأهل لربع النهائي، ولكننّا نمثل العرب والأفارقة معا في ربع النهائي، الكثير منهم يدعون لنا ونشعر بدعمهم، وأن شاء الله نصنع التاريخ معا».

وأردف: «سنجد دائمًا لاعبًا بديلًا لأي لاعب مصاب، نعم نايف أكرد لاعب مهم لكن لدينا لاعبون آخرون، ولدينا الكثير من الإصابات منذ بداية البطولة ولكن لدينا البدائل، وإن شاء الله البدائل يصنعون الفارق».

واستطرد: «غدًا سنركز على أنفسنا ونريد أن نسبب المشاكل للبرتغال، سنلعب بخطتنا ويجب ألا نركز على ما يمكن للبرتغاليين فعله لأن هذا سيسبب المشاكل لنا، بالطبع البرتغال مرشحين لتحقيق البطولة ولكن نريد أن نصنع المفاجأة، وسنفعل كل ما بوسعنا للانتصار».

إقرأ أيضا:تعرف على قيمة رواتب مدربي الدوري الإنجليزي 2022

واختتم: «لدينا نقاط ضعف كجميع الفرق، ربما البرتغال تملك نسبة أقل، التركيز بشكل كبير على الخصم سيخلق لنا مشكلة، يجب أن نركز على أنفسنا لنتطور ككل مباراة، البرتغال هي المرشحة للفوز وجاؤوا لتحقيق اللقب».

السابق
مواعيد مباريات الأدوار الإقصائية في دوري أبطال آسيا 2023
التالي
أوزيل يساند كريستيانو رونالدو في الحرب الإعلامية عليه