رياضة

من هو حكم مباراة المغرب والبرتغال

من هو حكم مباراة المغرب والبرتغال

أفرجت الفيفا عن طاقم التحكيم لمباراة ربع نهائي كأس العالم يوم السبت المقبل بين المغرب والبرتغال على ملعب الثمامة الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة ، حيث من المقرر أن يدير المباراة الأرجنتيني فاكوندو تيلو ، أحد أفضل حكام في العالم.

من هو حكم مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم

بينما يلعب المنتخب المغربي ضد البرتغال ، يفضل FIFA الحكام من دول خارج القارة. وفيما يتعلق بتكنولوجيا الفار ، هناك الأرجنتيني زيكيل برايلوفسكي فيليانو مساعد أول من الأرجنتين وجابريل تشادي حكم ثاني من الأرجنتين، ومن السلفادور حكم رابع إيفان بارتون، وفي تقنية الفار يتواجد الأرجنتيني ماورو فيجليانو، ويعاونه من إسبانيا الحكم ريكاردو دي بيرجوس بينجوتيسيا، ويعاونه الأرجنتيني بونافا ، ويتواجد الأمريكي فيلاريال، والأرجنتيني بيلتي.

وكان المنتخب المغربي نجح في الفوز على إسبانيا في ثمن النهائي بنتيجة 3-0 عن طريق ركلات الترجيح، حيث لم ينجح المنتخب الإسباني في تسجيل أي ركلة جزاء، فيما نجح المنتخب البرتغالي في الفوز على سويسرا بسداسية مقابل هدف وحيد.

وتنتظر الجماهير المغربية والعربية مباراة أسود الأطلس يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة في لقاء مرتقب بين المنتخبين.

السابق
مواصفات وسعر سكودا سكالا 2022 في السوق المصري
التالي
أسماء معلقي مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم