شخصيات

من هي لين برنجكجي زوجة معتصم النهار ويكيبيديا

مسودة تلقائية

ديانة لين برنجكجي السيرة الذاتية لين برنجكجي … سأقدم لكم اليوم معلومات عن لين برينكجي زوجة الفنان السوري معتصم النهار ، وهي شخص لا تنوي أن تكون مشهورة لأن حسابها خاص ، ولكن بعد ذلك أشعر بالفضول تجاه زوجة معتصم النهار. لذلك فتحت حسابها للجمهور ، واليوم نخبرك المزيد عنها.

لين برنجكجي ويكيبيديا

هي شابة سورية من خارج الوسط الفني، ولدت في شهر أكتوبر سنة 1992 لأب سوري وأم سورية، وديانتها الإسلام، وطائفتها السنة، وبرجها الفلكي برج الميزان، وتعتبر لين برنجكجي شخصية جميلة ورائعة، تزوجت من الفنان السوري معتصم النهار عام 2015 الذي يكبرها بحوالي 8 سنوات وانجبت له اول مولود عام 2016 اسماياها ساندرا.

كم عمر لين برنجكجي

تبلغ من العمر 29 سنة حتى 2021 م.

لماذا لم تأخذ نسب عائلة زوجها ؟

وضحت لين برنجكجي زوجة الفنان السوري معتصم النهار، أنها احتفظت بنسبها بعيداً عن كنية عائلة زوجها؛ كونها تعتقدبأقل ما يمكن أن تقدمه لعائلتها، هو أن تبقى اسم عائلتها الأصلية، مشيرةً إلى أنها تتشرف كونها زوجة معتصم النهار، لذا فاسمها وهو لين برنجكجي النهار.

قصة تعرف و ارتباط لين برنجكجي وزوجها معتصم النهار

 سردت لين برنجكجي قصة ارتباطها وتعرفها بزوجها معتصم النهار حيث صرحت أنها تعرفت عليه بعمر صغير، حين كانت في سن العشرين، وأن ما لفتها هو شكله في تلك المرحلة، والحالة البعيدة التي كان يعيشها وهي في الفن والمسرح والأدب والثقافة، وهي حالة مختلفة عن الجو الدمشقي المحافظ الذي عاشت فيه، وعائلتها التي كانت تعمل في التجارة، لذا شعرت بأنها تريد اكتشافه واكتشاف عالمه الخاص، لافتةً إلى أن أهلها عارضوا ارتباطهما، خوفا عليها من المشاكل التي قد تحدث بينها وبين زوجها بسبب طبيعة عمله كممثل.

يذكر أن معتصم النهار متزوج من لين منذ حوالي الـ 5 سنوات، ورزق بابنته الأولى منها منذ 4 سنوات وأطلقا عليها اسم “ساندرا”.

إقرأ أيضا:من هو عبدالعال القناعي سفير الكويت في لبنان

مسودة تلقائية

السابق
تفاصيل وحقيقة انفصال معتصم النهار ولين برنجكجي
التالي
أسعار الذهب في الأردن اليوم السبت 6 نوفمبر 2021