رياضة

من هو منافس المغرب في ربع نهائي كأس العالم 2022

من هو منافس المغرب في ربع نهائي كأس العالم 2022

تأهل المنتخب المغربي بنجاح إلى ربع نهائي مونديال 2022 في قطر بعد فوزه على إسبانيا 3-0 بركلات الترجيح في دور الـ16 لكأس العالم.

أصبح المغرب أول فريق عربي في التاريخ يصل إلى ربع نهائي المونديال ورابع فريق أفريقي فقط يصل إلى نهائيات 1990 و 2002 و 2010 ، بعد الكاميرون والسنغال وغانا.

منافس المغرب في ربع نهائي كأس العالم 2022

في ربع نهائي مونديال قطر 2022 ، سيواجه المنتخب المغربي خصومه الفائز من لقاء البرتغال وسويسرا.

تقام المباراة النهائية لكأس العالم بين البرتغال وسويسرا على ملعب لوسيل في الدوحة ، قطر ، يوم الثلاثاء 6 ديسمبر في تمام الساعة 9 مساءً.

موعد مباراة المغرب في ربع نهائي كأس العالم

يستعد منتخب أسود الأطلسي لمواجهة الفائز من البرتغال وسويسرا في ربع نهائي المونديال السبت المقبل 10 ديسمبر الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة و 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وقطر.

تقوم شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية، بإذاعة كافة مباريات كأس العالم عبر شاشتها، حيث إنه ا الناقل الحصري لمواجهات المونديال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وكان منتخب المغرب قد تأهل إلى دور الـ16 متصدرًا المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم برصيد 7 نقاط وذلك رفقة منتخب كرواتيا حيث حقق الانتصار مباراتين من 3 لقاءات وتعادل في مباراة واحدة.

إقرأ أيضا:موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم بتوقيت الأردن

بينما صعد المنتخب الإسباني لدور ثمن نهائي كأس العالم، بعد احتلاله المركز الثاني برصيد 4 نقاط محتلًا وصافة المجموعة الخامسة، خلف المنتخب الياباني الذي تصدر المجموعة برصيد 6 نقاط.

السابق
تقييم لاعبي المغرب بعد الفوز على إسبانيا
التالي
تعليق محمد أبو تريكة بعد فوز المغرب على إسبانيا