رياضة

حكام مباراتي اليابان وكرواتيا والبرازيل أمام كوريا الجنوبية

حكام مباراتي اليابان وكرواتيا والبرازيل أمام كوريا الجنوبية

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ، اليوم الاثنين ، قائمة حكام مباراتي اليابان وكرواتيا والبرازيل أمام كوريا الجنوبية في مونديال قطر 2022.

حكام مباريات يوم الإثنين في كأس العالم 2022

غدا الاثنين من انطلاق مونديال 2022 ، ستكون هناك مباراتان ، اليوم الثاني من منافسات نهائيات مونديال 2022 ، على النحو التالي:

حكم مباراة اليابان وكرواتيا

أوكل الفيفا مباراة كأس العالم 2022 بين اليابان وكرواتيا إلى الأمريكي إسماعيل فتح ، ومواطنه كوري باركر مساعدا أول ، وكايل أتكينز في كمساعد ثاني ، والجزائري مصطفى جبار حكما رابعا.

وعين فيفا على تقنية الفيديو في مباراة اليابان وكرواتيا، الكولومبي نيكولاس جالو، ويعاونه التشيلي خوليو باسكونيان، وعلى الـ VAR لتقنية التسلل، والأرجنتيني إزيكيل برايلوفسكي، وللدعم الإيطالي باولو فاليري.

وتنطلق مباراة اليابان وكرواتيا، في تمام الخامسة مساء غدًا الاثنين، على ملعب الجنوب، في إطار دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق رؤوف خليف.

حكام مباراتي اليابان وكرواتيا والبرازيل أمام كوريا الجنوبية

حكم مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية

خصص الفيفا مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية لكأس العالم 2022 للفرنسي كليمان توربان ، مع مواطنه نيكولاس دانوس مساعدًا أول وسيريل جرينجور ثانيًا ، السلوفيني سلافكو فينسيتش كان الحكم الرابع.

إقرأ أيضا:ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ألميريا على إشبيلية

وعين فيفا على تقنية الفيديو في مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية، الفرنسي جيروم بريسارد ويعاونه الإسباني أليخاندرو هرنانديز، وعلى الـ VAR لتقنية التسلل، الإسباني روبرتو دياز، وللدعم الفرنسي بينوا ميلوت.

وتنطلق مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية، في تمام التاسعة مساء غدًا الاثنين، على ملعب 974، في إطار الدور ثمن النهائي لبطولة كأس العالم 2022، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 Max بتعليق عصام الشوالي.

إقرأ أيضا:سبب استبعاد الحارس أونانا من مباراة صربيا

حكام مباراتي اليابان وكرواتيا والبرازيل أمام كوريا الجنوبية

 

السابق
الرسمي تشكيل منتخب إنجلترا أمام السنغال اليوم
التالي
التشكيل الأساسي لمباراة السنغال وإنجلترا في كأس العالم 2022