دليل القنوات

موعد عرض حكاية أم العيال والقناة الناقلة

ينتظر الجمهور عرض القصة الجديدة لمسلسل زي القمر من بطولة الفنانة رانيا فريد شوقي ، وقد نجح الفيلم الترويجي في جذب الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي.

موعد إطلاق مسلسل “زي القمر”

موعد عرض مسلسل “زي القمر” هو “حكاية أم العيال“) وستبث القناة الإذاعية على شاشة قناة سي بي سي في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت ، لأنها تتكون من 5 حلقات ، لذا سيتم عرضها حتى الأربعاء المقبل.

أما بالنسبة لقصة أم العيال ، فإن موعد الإعادة الساعة 2:30 صباحًا اليوم ، وموعد الإعادة الثاني غدًا والأحد الساعة 12 ظهرًا على قناة cbc.

موعد عرض حكاية أم العيال والقناة الناقلة

قصة حكاية أم العيال

حكاية أم العيال هي من بطولة رانيا فريد شوقي وأحمد وفيق ومحمود عمرو ياسين ورضوى جودة ومصطفي منصور وعدد من الفنانين وهى من تأليف عمرو الدالي وإخراج شيرين عادل.

وتدور فكرة الحكاية حول رانيا فريد شوقي وهى زوجة بسيطة متزوجة من أحمد وفيق ولديها 7 أبناء وخلال الأحداث تتولى هي مسؤولية المنزل وتنفق على أبنائها وزوجها الذي تواجها معه مشكلات عدّة.

يذكر أن حكاية أم العيال هي واحد من حكايات مسلسل زي القمر والذي عرض منه أكثر من حكاية حتى الآن من بينهم «إن كبر ابنك» لوفاء عامر و«عقبال عوضك» لمى كساب و«مش مبسوطة» لداليا مصطفي وبشرى وغيرهما.

كما تستعد الفنانة رانيا فريد شوقي، خلال هذه الفترة، لبدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة والتي تشارك فيه بجانب سيد رجب وسوسن بدر ومدحت صالح ونرمين الفقي وكارولين عزمي وميدو عادل وديانا هشام وعدد من الفنانين.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا