رياضة

تعرف على مشوار منتخب الأرجنتين إلى نهائي كأس العالم

تعرف على مشوار منتخب الأرجنتين إلى نهائي كأس العالم

وصعد المنتخب الأرجنتيني إلى المراكز الـ16 الأولى في مونديال قطر 2022 ، وحاول رفاق ميسي مواصلة انتصارهم ، حيث تغلبوا على المكسيك في الدور الثاني من دور المجموعات ، وعلى بولندا في الدور الثالث للتأهل إلى النهائي في قطر.

وسيلتقي المنتخب الأرجنتيني مع منتخب أستراليا في دور الـ16 لكأس العالم 2022 ، التي تقام غدا السبت ، وسيواجه الفائز في هذه المواجهة الفائز من أمريكا ,هولندا في ربع نهائي المونديال.

مشوار منتخب الأرجنتين إلى نهائي كأس العالم

إذا وصل المنتخب الأرجنتيني إلى نصف النهائي ، فسيواجه الفائز في المباراتين (اليابان ضد كرواتيا – البرازيل ضد غانا) ، ما يعني أن المنتخب الأرجنتيني قد يلتقي مع المنتخب البرازيلي في نصف النهائي. كأس العالم قطر 2022.

على الجانب الأخر، الفائز من مواجهة إنجلترا ضد السنغال سيواجه الفائز من مواجهة فرنسا ضد بولندا في دور الثمانية، والفائز من مواجهة المغرب ضد إسبانيا سيواجه الفائز من البرتغال ضد سويسرا.

المنتخب البرتغالي حال وصوله إلى نصف النهائي سيكون في طريقه المنتخب الفرنسي أو المنتخب الإنجليزي، أو منتخب بولندا أو المنتخب السنغالي.

 

وسيكون هناك مباراتين غدا في دور الستة عشر، الأولى ستكون بين هولندا وأمريكا والثانية ستكون بين الأرجنتين ضد أستراليا ضمن منافسات دور الستة عشر من كأس العالم قطر 2022.

إقرأ أيضا:إنتر ميلان يتوج بلقب كأس ايطاليا 2022
السابق
أبرز الأرقام قبل مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022
التالي
أبرز الأرقام قبل مباراة غانا والأوروغواي