منوعات

جوجل يحتفل بيوم الاتحاد الإماراتي الـ51

جوجل يحتفل بيوم الاتحاد الإماراتي الـ51

يحتفل محرك البحث “جوجل” اليوم بيوم الإمارات العربية المتحدة الذي يصادف الثاني من ديسمبر من كل عام.

هذه اللحظة التاريخية مصدر فخر لكل مواطن ومقيم على أرض الإمارات ، فهي تستحضر ذكرى لم شمل الأمة الكريمة لأنها تشكل حالة اتحاد ووحدة فريدة من نوعها في التاريخ.

ولقد قاد تلك المرحلة الفاصلة القائد المؤسس، المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ومن ثم قاد مرحلة التمكين المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حتى الوصول إلى عيد الاتحاد الـ51 في عهد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، لتكون الامارات على موعد مع تراكم الإنجازات لتعزز مرحلة التمكين.

وكانت لجنة تنظيم احتفالات عيد الاتحاد الـ51 للدولة قد كشفت عن تفاصيل الاحتفال الرسمي الضخم بعيد الاتحاد في يوم الثاني من ديسمبر، وما يعقبه من عروض تمتد من الثالث حتى الحادي عشر من ديسمبر في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وأوضحت أن الفكرة العامة لعرض عيد الاتحاد المقبل مستوحاة من التراث الثقافي العريق لدولة الإمارات وطموحاتها للمستقبل.

وأشارت إلى أن العرض يقدم لمحة عن مستقبل مشرق واعد يجمع كل من يعتبر دولة الإمارات وطناً له، مؤكدةً أن حفل هذا العام يكتسب أهمية خاصة كونه الأضخم من بعد جائحة كورونا.

إقرأ أيضا:اضبط الان تردد إم بي سي أكشن الجديد 2022

وسوف يتمكن الجمهور في جميع أنحاء دولة الإمارات من متابعة العرض الرسمي مباشرة ابتداءً من الساعة 5:30 مساءً عبر الموقع الرسمي لعيد الاتحاد وجميع القنوات التلفزيونية المحلية والحضور الجماهيري مفتوح في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، ابتداءً من 3 ديسمبر وحتى 11 ديسمبر.

السابق
اسم معلق مباراة البرازيل والكاميرون كأس العالم 2022
التالي
اليابان وإسبانيا الى دور ال16 في كأس العالم 2022