رياضة

نتيجة مباراة الأرجنتين وبولندا

نتيجة مباراة الارجنتين وبولندا

فازت الأرجنتين على بولندا في مونديال قطر لتتأهل إلى دور الـ16.

سجل المنتخب الأرجنتيني انتصارا بهدفين على بولندا في الجولة الثالثة والأخيرة من مونديال قطر 2022 على ملعب 974 يوم الأربعاء.

منتخب الأرجنتين في المجموعة الثالثة مع السعودية وبولندا والمكسيك في مونديال 2022.

وبحسب نتائج مباراة اليوم ، صعدت الأرجنتين إلى المراكز الـ16 الأولى في المونديال برصيد 6 نقاط ، وتأهلت إلى صدارة المجموعة الثالثة ، وصعدت مع بولندا كثانية في المجموعة بالدور التالي.

واصل المنتخب الأرجنتيني تمرير الكرة في وسط الملعب ، محاولًا اختراق الدفاع البولندي والتسجيل أولاً.

في الدقيقة السابعة من المباراة ، أرسل اللاعب الأرجنتيني أكونا عرضية من الجهة اليسرى تم حلها بنجاح من قبل الدفاع البولندي.

أطلق ليونيل ميسي صاروخًا على مرمى بولندا خلال المباراة ، لكن الحارس البولندي أطلق النار وأبقى الكرة بعيدًا.

في الدقيقة 17 من المباراة سدد ديبول من الجهة اليسرى وسجل للأرجنتين لكن الكرة كانت أعلى من القائم.

وكان هناك تمريرة قوية من ميسي لتصل إلى أكونا يسار منطقة الجزاء لصالح الأرجنتين ليسدد كرة لكنها بعيدة عن المرمى.

ومازال هناك محاولات مكثفة من قبل ليونيل ميسي ورفاقه من أجل تسجيل الهدف الأول في مرمى بولندا، ولكن هناك حالة من التماسك الشديد من دفاعات بولندا.

وفي الدقيقة “29” من عمر المباراة، سدد دي بول، لاعب الأرجنتين كرة قوية على مرمى بولندا، ولكن الكرة جاءت بجوار القائم.

ومن خارج منطقة الجزاء في الدقيقة “37”، أطلق ليونيل ميسي، تسديدة قوية على مرمى بولندا من أجل تسجيل الهدف الأول، ولكن الكرة جاءت أعلى من المرمى.

وطالب الجهاز الفني ولاعبي منتخب الأرجنتين الحصول على ركلة جزاء، وذلك بعد تدخل حارس مرمى بولندا العنيف مع ليونيل ميسي، وبعد الرجوع لتقنية الفيديو، تم احتساب ركلة جزاء لصالح السامبا.

إقرأ أيضا:بآخر تحديث تردد قناة الشارقة الرياضية 2022

وتصدى حارس بولندا لكرة جزاء منتخب الأرجنتين التي سجلها ليونيل ميسي، في الدقيقة “39” من عمر المباراة.

وفي الدقيقة “46” من عمر المباراة سجل ماك أليستر، الهدف الأول لمنتخب الأرجنتين في مرمى بولندا، من تسديدة أرضية قوية في المرمى، وذلك بعد تلقيه عرضية أرضية من مولينا.

ويظل هناك محاولات مكثفة من قبل لاعبي الأرجنتين وقائدهم ليونيل ميسي، من أجل تسجيل الهدف الثاني في مرمى بولندا، لتعزيز النتيجة، ولكن هناك حالة من تماسك في دفاعات رفاق ليفاندوفسكي.

إقرأ أيضا:ترتيب هدافي الدوري الإسباني قبل مباريات الجولة الـ15

وفي الدقيقة “64” من عمر المباراة بدأ ليونيل هجمة من منتصف الملعب، ونجح في مراوغة مدافعي الفريق البولندي، ولكن عندما سدد الكرة ارتطمت في أقدام الحارس وتأتي في الخارج.

ونجح جوليان ألفاريز، في تسجيل الهدف الثاني لمنتخب الأرجنتين بمرمى بولندا، بالدقيقة “68” من عمر المباراة، من خلال تسديدة صاورخية في المرمى.

وفي الدقيقة “71” من عمر المباراة، سدد ليونيل ميسي، كرة صاروخية أرضية على مرمى حارس بولندا، ولكن الحارس نجح في التصدى وأطاحة الكرة من مرماه.

واقترب لاوتارو مارتينيز من تسجيل الهدف الثالث في مرمى بولندا، من خلال هجمة منظمة، وبعدما نجح في تسديد الكرة جاءت بجوار القائم من الخارج.

السابق
تردد قناة المغربية الرياضية لمشاهدة مباراة المغرب وكندا
التالي
الأرجنتين وبولندا الى دور الـ16 في كأس العالم