رياضة

المتوقع تشكيل ديربي الرجاء والوداد في مباراة اليوم

المتوقع تشكيل ديربي الرجاء والوداد في مباراة اليوم

يحل الرجاء الرياضي ضيفًا على منافسه الوداد ، في ديربي كرة القدم المغربي ، مساء السبت ، في الأسبوع العاشر من الدوري المغربي.

ومن المنتظر أن يحدد الديربي الفريق الأكثر استعدادا للنادي ليكون على منصة التتويج نهاية الموسم ويتصدر الوداد  الدوري المغربي برصيد 25 نقطة بفارق 5 نقاط عن مطارده المباشر الرجاء.

وكان فريق الوداد قد حسم لقب الموسم الماضي من بطولة الدوري المغربي قبل نهايتها، بعد منافسة شرسة مع فريق الرجاء الذي اكتفى بالحصول على لقبي الكونفدرالية الأفريقية والبطولة العربية للأندية.

ورحل ثنائي الرجاء الهجومي عن الفريق مع بداية الموسم الحالي، حيث انتقل الكونغولي بن ملانجو إلى الشارقة الإماراتي، وهو الذي سجل 31 هدفًا في 60 مباراة، كما انضم نجم الفريق سفيان رحيمي إلى نادي العين

في المقابل، احتفظ الوداد بلاعبيه الأجانب الدوليين، على رأسهم الليبي مؤيد اللافي والإيفواري الشيخ كومارا، والتنزاني سيمون مسوفا، وضم الثنائي الكونغولي يوفيل تسومو القادم من الدوري الألماني، وجاي مبينزا القادم من بلجيكا.

ومن المرتقب أن يدخل فريقا الوداد والرجاء الرياضيين، مباراة اليوم السبت، بالتشكيلتين التاليتين:

الوداد الرياضي:

رضا التكناوتي – أيوب عملود – يحيى عطية الله – أشرف داري – الشيخ كومارا – يحيى جبران – جلال الداودي – أيمن الحسوني – سيمون مسوفا – مؤيد اللافي – غاي مبينزا.

إقرأ أيضا:تقرير الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يقرر نقل نهائي دوري أبطال أوروبا خارج روسيا

الرجاء الرياضي:

أنس الزنيتي – عبد الإله مدكور، محمد نهيري، مروان هدهودي، إلياس الحداد- عمر العرجون، زكرياء الوردي، عبد الإله الحافيظي – محمود بنحليب، حميد أحداد، محسن متولي.

وتنطلق المباراة على الساعة 17:00 عصرا بتوقيت المغرب.

 

السابق
المتوقع تشكيل ريال مدريد في مباراة رايو فاييكانو في الليجا
التالي
تعرف على مواعيد أقوى مباريات السبت 6 نوفمبر 2021