رياضة

تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام بولندا

تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام بولندا

اكتشف تشكيل المنتخب الأرجنتيني أمام بولندا في الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم 2022 في قطر ، والتي تستمر حتى 18 ديسمبر.

سيواجه المنتخب البولندي ، اليوم الأربعاء ، الأرجنتين في الجولة الثالثة والأخيرة من مونديال 2022 ، والتي ستقام على ملعب 974.

وتحت شعار “لا خيار سوى الفوز” ، دخل المنتخب الأرجنتيني مباراة اليوم على ملعب “استاد 974” ، سعيا جاهدا لتسجيل النقاط الثلاث وتحديد تأهله لدور الـ16 من بطولة العالم 2022.

المنتخب الأرجنتيني يدخل مباراة اليوم بكل قوة خوفًا من حدوث أية مفاجآت وتكرار سيناريو مباراة السعودية والتي تلقى خلالها هزيمة ثقيلة أمام المنتخب السعودي.

منتخب الأرجنيتين يسعى لحسم التأهل بالفوز على بولندا حتى لا يدخل في حسبة الاحتمالات التي يمكن أن تلقي به خارج المونديال.

وكان منتخب الأرجنتين قد تعرض لهزيمة ثقيلة في بداية مشواره في المونديال أمام السعودية حيث خسر بهدفين  وفي الجولة الثانية استطاع التانجو الفوز على المكسيك.

حسبة الأرقام تشير إلى أن هناك 11 مباراة جمعت بين بولندا والأرجنتين استطاع التانجو الفوز خلال 6 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 3 مواجهات أمام ليفاندوفسكي وزملائه.

منتخب بولندا يدخل مباراة اليوم تحت قيادة ليفاندوفسكي بطموح قوي من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث ليحافظ على صدارته للمجموعة.

إقرأ أيضا:تشكيلة النصر الرسمية أمام أبها اليوم

منتخب بولندا يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في لقاء السعودية الأخير، والتعادل مع المكسيك في مباراة افتتاح المجموعة وتسجيل هدفين والحفاظ على سجله خالياً من الأهداف.

ويحقق ليونيل ميسي رقم قياسي جديد في مباراة اليوم ليصبح أكثر لاعب مشاركة في نهائيات كأس العالم بقميص الأرجنتين متفوقًأ على ماردونا الذي توقفت سلسلة مشاركاته عند 21 مباراة فقط.

تشكيل الأرجنتين المتوقع

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.

الدفاع: جونزالوا مونييل، نيكولاس أوتاميندي، ليساندرو مارتينيز، ماركوس أكونيا.

إقرأ أيضا:تفاصيل عقد عقد برونو فيرنانديز الجديد مع مانشستر يونايتد

الوسط: أليكسيس ماك أليستير، إنزو فيرنانديز، رودريجو دي باول.

الهجوم: أنخيل دي ماريا، ليونيل ميسي، لاوتارو مارتينيز.

تشكيل بولندا المتوقع

حراسة المرمى: تشيزني.

الدفاع: بارتوس بيريسينيسكي، جاكون كيويون، كاميل جليك، ماتي كاش.

الوسط: كريتيشوفياك، بيليك، فرانكوفسكي، زيلينسكي.

الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، أركاديوس ميليك.

السابق
أرقام وتاريخ مواجهات البرتغال وكوريا الجنوبية
التالي
بالأرقام 5 حقائق قبل مباراة السعودية والمكسيك