رياضة

كيف يتأهل المنتخب السعودي إلى دور ال16 في كأس العالم

كيف يتأهل المنتخب السعودي إلى دور ال16 في كأس العالم

في هذا اللقاء ، يحتاج المنتخب السعودي إلى الفوز في الجولة الأخيرة من المباراة ضد المكسيك لضمان التأهل إلى دور الـ16 ، بغض النظر عن مباراة الأرجنتين مع بولندا.

في حال تعادل المنتخب السعودي مع المكسيك ، سيتأهل المنتخب السعودي إلى المرحلة المقبلة ، بشرط أن يخسر التانجو أمام بولندا في الجولة الأخيرة.

ويواجه المنتخب السعودي ، اليوم الأربعاء ، المكسيك في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لكأس العالم لكرة القدم المقام حاليا في قطر.

ويطمح المنتخب الأخضر السعودى إلى تحقيق الفوز فى المباراة الختامية من أجل ضمان الوصول إلى الدور التالى من البطولة.

وتعول الجماهير السعودية والعربية بشكل عام على المدرب الفرنسى هيرفى رينارد فى قيادته للفريق العربي لتحقيق ثانى فوز له فى المجموعة بعد المستوى المميز والتاريخى الذى ظهر عليه فى مواجهة الافتتاح والفوز على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف.

وكان المنتخب السعودي، قد انهزم أمام نظيره بولندا بهدفين دون رد، في مباراة مثيرة بدور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022، على ملعب “المدينة التعليمية” ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، والتي تضم كذلك الأرجنتين والمكسيك.

واستغل منتخب بولندا الفرص المحدودة التي أتيحت له بفاعلية كاملة، والأخطاء الدفاعية للأخضر السعودي، وخصوصًا من اللاعب عبد الإله المالكي الذي تسبب في الهدف الثاني الذي قتل المباراة.

إقرأ أيضا:ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز قبل مباريات اليوم الأحد

ويشهد مونديال قطر جولة جديدة من مباريات كأس العالم التي تستضيفها قطر، لعل أبرز أطرافها من المنتخبات العربية تونس والسعودية.

السابق
موعد مشاهدة لقاء تامر حسين في برنامج معكم منى الشاذلي
التالي
تعرف على تشكيل السعودية أمام المكسيك