رياضة

حكم مباراة السعودية والمكسيك

حكم مباراة السعودية والمكسيك

أعلنت لجنة حكام الفيفا عن تعيين الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر لإدارة مباراة السعودية أمام المكسيك غدا الأربعاء ، الجولة الأخيرة من دور المجموعات. تجري حالياً مرحلة المجموعات لكأس العالم 2022 في قطر.

أبرز تصريحات هيرفي رينارد

تحدث مدرب المنتخب السعودي ، هيرفي رينارد ، عن المباراة النهائية لفريقه ضد المكسيك في دور المجموعات من مونديال قطر 2022.

قال هيرفي رينارد في تصريح صحفي:غدًا قد نصنع التاريخ في الكرة السعودية في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، وهذه ثالث أهم مباراة في حياتي لو خسرنا المباراة سنندم كثيرًا لذلك لابد من الفوز.
وواصل الفرنسي: لدينا جيل جيّد وإذا أرادوا أن يتذكرهم الجميع عليهم التأهل لأن آخر مرة تأهلت السعودية لدور الـ 16 في 1994.

وأكمل: المباراة تعني للمنتخبين نفس الشيء، ولكن المهم أننا نبقى ـحياء طوال المباراة وعندنا تأتيك فرصة للتأهل، يجب أن تقاتل بكل قوة، وتاتا مارتينو مدرب كبير، عندما تدرب برشلونة في مسيرتك فهذا يعني أنك مدرب كبير ولكن غدًا تفكيرنا واحد وهو التأهل.

لقاء فرنسا

وحول احتمالية خوض دور الـ16 لكأس العالم أمام فرنسا عام 2022: علينا أن نرى كل احتمالات التأهل ، لكن الأهم هو التأهل. لدينا مجموعة قوية وعلينا تجاوزها ، لكن سأكون سعيدًا إذا تأهلنا.

واختتم مدرب المنتخب السعودي: نحن نفتقد لياسر الشهراني وعبد الآله المالكي وسلمان الفرج ومحمد البريك أنهم لاعبين مهمين، ولكن لدينا 26 لاعب ويجب أن نكون جاهزين وأقوياء وغدًا مباراة مهمة ويوم هام لنا.

إقرأ أيضا:موعد مباراة قطر والإمارات في ربع نهائي كأس العرب والقنوات الناقلة
السابق
بالأرقام تاريخ مواجهات الأرجنتين وبولندا
التالي
من هو حكم مباراة السعودية والمكسيك