رياضة

هدافي كأس العالم 2022 قبل مباريات الجولة الثالثة

هدافي كأس العالم 2022 قبل مباريات الجولة الثالثة

تستمر مباريات مونديال قطر 2022 في جو من المرح والإثارة لجميع عشاق الكرة في جميع أنحاء العالم.

شهدت المونديال ، اليوم الثلاثاء ، مشهدًا لعدة فرق قوية تتنافس على بطاقة التأهل الستة عشر الأولى ، وتبقى جميع المشاهد في أكثر من مجموعة.

مواجهات كأس العالم قطر 2022

يواجه منتخب قطر ، اليوم الثلاثاء ، المنتخب الهولندي في ختام دور المجموعات ضمن المجموعة الأولى في مونديال 2022.

وتقام مباراة اليوم على ملعب “البيت” حيث يلعب المنتخب القطري دون أي طموحات ويكافح فقط من أجل أداء مشرف أمام الجماهير وعلى الأرض خاصة بعد الخروج الرسمي من المونديال.

المنتخب الهولندي من جانبه سوف يخوض المباراة بكل قوة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية يضمن بها مواصلة مشواره في المونديال والتأهل إلى دور الستة عشر، وتخشى الطواحين الهولندية من حدوث مفاجأة من العنابي تطيح بحظوظها في التأهل.

كما يلتقي منتخب إنجلترا في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء منتخب ويلز في ختام مواجهات دور المجموعات للمجموعة الثانية في بطولة كأس العالم 2022.

المنتخب الإنجليزي بقيادة هاري كين يخوض مباراة اليوم بقوته الضاربة للحصول على بطاقة التأهل لدور الستة عشر خاصة في ظل الحسابات المعقدة التي تسيطر على الموقف في المجموعة حتى الآن.

إقرأ أيضا:أهم النجوم الغائبين عن كأس العالم 2022

المنتخب الإيراني يخوض هو الآخر في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء مباراة حاسمة على أرض استاد الثمامة حيث يلتقي المنتخب الأمريكي بحثًا عن الفوز من أجل التأهل لدور الستة عشر في تاريخه.

كما يخوض منتخب السنغال مواجهة قوية  في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء حيث يلتقي منتخب الإكوادور في إطار مواجهات الجولة الثالثة في المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.

يخوض المنتخب السنغالي مباراة اليوم بكل قوة ويطمح لتحقيق مفاجأة بالفوز على الإكوادور وانتزاع إحدي بطاقتي التأهل عن المجموعة لكأس العالم.

 

هدافي كأس العالم 2022 قبل مباريات الجولة الثالثة

منافسة شرسة يشهدها كأس العالم قطر 2022 بين مجموعة من أشهر نجوم العالم على هز شباك المنتخبات المنافسة بحثًا عن إحراز لقب هداف المونديال.

كيليان مبابي يأتي في المقدمة برصيد 3 أهداف حتى الآن ويدخل إينير فالنسيا لاعب منتخب الإكوادور في منافسة قوية معه على لقب الهداف برصيد 3 أهداف أيضًا.

وبرصيد هدفين تضم القائمة كل من بوكايو ساكا نجم المنتخب الإنجليزي ، و فيران توريس من إسبانيا، و اوليفيه جيرو لاعب منتخب الديوك الفرنسي، و ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين، واندريج كراماريتش لاعب المنتخب الكرواتي ، و ريشارليسون من البرازيل ، و برونو فيرنانديز من منتخب البرتغال ، و الفارو موراتا الإسباني.

إقرأ أيضا:بالفيديو شاهد رد فعل كريستيانو رونالدو على هدف أنتوني

كما تضم قائمة نجوم كأس العالم قطر 2022 الذين تمكنوا من إحراز هدفين حتى الآن أيضًا كلاً من ، كودي جاكبو لاعب المنتخب الهولندي، والإيراني مهدي طارمي، و تشو كيو سيونغ لاعب كوريا الجنوبية ، و محمد قدوس من منتخب غانا .

السابق
بسبب رونالدو الاتحاد البرتغالي يخاطب الفيفا
التالي
تشكيلة مباراة السنغال والاكوادور المتوقعة