رياضة

بسبب رونالدو الاتحاد البرتغالي يخاطب الفيفا

بسبب رونالدو الاتحاد البرتغالي يخاطب الفيفا

يستعد الاتحاد البرتغالي لمخاطبة الفيفا ليسجل الهدف الأول ضد أوروجواي بإسم رونالدو.

ذكرت قناة Elchiringuitotv الإسبانية أن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم سيقدم دليلاً للفيفا على أن رونالدو سجل الهدف الأول ضد البرتغال وليس برونو فرنانديز.

وفي الدقيقة 54 مرر برونو فرنانديز الكرة داخل منطقة الجزاء ونهض النجم رونالدو وضرب المرمى دون أن يلمسها وسجل حارس أوروجواي سيرجيو لوكتي الكرة.

تعليق محمد أبو تريكة

وأكد نجم المنتخب الوطني السابق محمد أبو تريكة في تحليل بي إن سبورتس للعبة أنه يؤمن بالنجم البرتغالي رونالدو ولا يؤمن بالفيفا ، قائلا: “أصدق كريستيانو رونالدو، قال إنه لمس الكرة وهذا يعني أنه لمسها، ولا أصدق الاتحاد الدولي لكرة القدم”.

سخرية ديل بييرو من أبو تريكة

لكن النجم الإيطالي أليساندرو ديل بييرو  أسطورة يوفنتوس سخر من كلام أبو تريكة واختلف معه حول الهدف قائلا: “أعجبني كلامه حين قال إنه يصدق كريستيانو رونالدو ولا يصدق الفيفا وأعجبتني ثقته في كريستيانو رونالدو، كلنا معجبون به، أن تصدقه ولا تصدق الفيفا هو أمر جيد للغاية لكن من خلال الصور بدا لي أن كريستيانو رونالدو لم يلمس الكرة، لكن لدينا أيضا تقنية حكم الفيديو ولدينا كل الوسائل التي من الممكن أن تثبت هل لمس الكرة أم لا”.

وأضاف النجم الإيطالي المتوج بلقب كأس العالم 2006 في ألمانيا: “بهدوء كبير نستطيع أن نقول من أحرز الهدف”.

إقرأ أيضا:حدث الآن تردد قنوات ssc لمشاهدة مباريات الجولة الأخيرة اليوم

وأكد ديل بييرو أن كريستيانو رونالدو احتفل لأنه شاهد الكرة تدخل المرمى وربما اعتقد أنه لمسها لكن الأمر ليس مهما لأن البرتغال فازت.

السابق
موعد مباراة بلجيكا وكرواتيا في كأس العالم 2022 والقنوات المجانية الناقلة
التالي
هدافي كأس العالم 2022 قبل مباريات الجولة الثالثة