رياضة

تردد القنوات التي ستبث مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022

تردد القنوات التي ستبث مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022

تعرف على القناة التي تبث مباراة المغرب وبلجيكا في مونديال 2022 والتي ستقام في الدور الثاني.

يستعد المنتخب المغربي لمواجهة رسمية ثانية لكأس العالم 2022. وسيواجه بلجيكا ويشرع في رحلة عدم التنازل عن 3 نقاط من أجل الانطلاق في جولة الثمن النهائية.

المغرب في المجموعة السادسة مع بلجيكا وكرواتيا وكندا ، قوة أسود الأطلس الذين يحرصون على تكرار مونديال 1986 ، عندما وصلوا إلى الثمن النهائي لكنهم خسروا أمام ألمانيا.

ويتطلع المنتخب البلجيكي بدوره إلى مواصلة نجاحه العالمي بعد وصوله إلى المربع الذهبي لكأس العالم 2018 في روسيا أمام عدد كبير من النجوم بقيادة لاعب وسط مانشستر سيتي كيفن دي بروين ومهاجم ريال مدريد إيدن هازارد.

موعد مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022

ومن المقرر أن تقام مباراة كأس العالم 2022 بين المغرب وبلجيكا يوم الأحد 27 نونبر على ملعب الثمامة في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات.

وستبدأ المباراة في تمام الساعة 2:00 ظهرا بتوقيت المغرب ، و 3 عصرا بتوقيت مصر ، و 4 مساءا بتوقيت السعودية ، و 5 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

حكم مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022

وأسند الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مهمة قيادة مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022، للحكم المكسيكي، سيزار راموس.

إقرأ أيضا:جدول مباريات كأس العالم المنقولة على القنوات المفتوحة

ويقود سيزار راموس هذه المواجهة، بمساعدة من راية كل من ألبيرتو مورين وميجيل هيرنانديز، والياباني يوشيمي ياماشيتا حكماً رابعاً.

القنوات الناقلة لمباراة كأس العالم 2022 بين المغرب وبلجيكا

تماشيا مع ممارسة بث مونديال 2022 في قطر ، ستبث شبكة قناة بي إن الرياضية حصريا مباريات كأس العالم في الشرق الأوسط ، وتبث مباراة المغرب وبلجيكا ، ويمكن أيضا بث اللقاء عبر كأس الرياضة إكسترا. قناة.

وتُنقل مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022، على قناة بي إن سبورتس ماكس 2 بصوت المعلق جواد بدة، وعلى قناة الكأس إكسترا 1 HD بتعليق خليل البلوشي، وعلى قناة إكسترا 2 HD بتعليق سمير اليعقوبي.

ويُمكن متابعة مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022، عبر قناة الرياضية الأرضية المغربية بصوت المعلق هشام فرج، ويأتي ذلك بسبب امتلاكها حقوق نقل مباريات أسود الاطلس في المونديال.

بث مباراة المغرب وبلجيكا على بي إن سبورتس المفتوحة

في وقت سابق، أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت، عن إذاعة 22 مباراة خلال منافسات بطولة كأس العالم 2022 مجاناً على القناة المفتوحة، من بينها مباريات المنتخبات العربية، المغرب وتونس والسعودية وقطر، خلال دور المجموعات.

ولكن حسب آخر التقارير، فإن مباراة المغرب وبلجيكا لن تكون منقولة على قناة بي إن سبورتس المفتوحة، كما كان الحال في مباراة كرواتيا، بسبب نقلها عبر التلفاز المغربي الأرضي.

إقرأ أيضا:بالأسم قائمة استراليا لبطولة كأس العالم 2022

بث مباشر مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022

يُمكن متابعة البث المباشر لمباراة المغرب وبلجيكا عبر تطبيق “تود” المنصة الرقمية الأساسية لشبكة بي إن سبورتس، والتي ستنقل كل فعاليات كأس العالم 2022، بجانب خدمة بي إن كونكت.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة المغرب وبلجيكا لحظة بلحظة، والذي سيُقدمه موقع العين وسينطلق قبل بداية اللقاء بحواليّ نصف ساعة.

تردد قناة الرياضية الأرضية المغربية

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • تردد القناة: 12683
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4
  • الاستقطاب: أفقي
  • القمر الصناعي: عرب سات
  • تردد القناة: 12683
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4
  • الاستقطاب: عمودي
السابق
مواعيد وجدول مباريات كأس العالم 2022 غداً الأحد
التالي
تشكيل الأرجنتين الرسمي في مواجهة المكسيك في كأس العالم