رياضة

أبرز الانتصارات التاريخية بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

أبرز الانتصارات التاريخية بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتس

في السنوات القليلة الماضية ، حقق مانشستر يونايتد العديد من الانتصارات التاريخية التي لا تُنسى على جاره مانشستر سيتي في ديربي مانشستر ، ثم جمعهما معًا في أولد ترافورد في الساعة 2:30 بعد ظهر يوم السبت. الجولة 11 ، الدوري الممتاز.

يستعرض التقرير التالي أبرز انتصار تاريخي لمانشستر يونايتد على مانشستر سيتي في ديربي مانشستر.

مانشستر يونايتد 5-0 مانشستر سيتي

حقق مانشستر يونايتد بقيادة السير أليكس فيرجسون أكبر فوز في تاريخ مواجهات الفريقين لصالح الشياطين الحمر بنتيجة 5-0 على ملعب “أولد ترافورد”، فى 10 نوفمبر 1994، وشهدت هذه المواجهة تسجيل الهاتريك الوحيد في تاريخ ديربي مانشستر عن طريق أندريه كانشلسكيس.

مانشستر يونايتد 4-2 مانشستر سيتي

تمكن مان يونايتد تحت قيادة الهولندي لويس فان جال في تحقيق فوز مهم في الديربى على ملعب “أولد ترافورد”، بنتيجة 4-2 في 12 أبريل 2015، وهو انتصار ساهم في ضمان المركز الرابع في الدوري والتأهل لدوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي 2-3 مانشستر يونايتد

نجح مان يونايتد تحت قيادة مدربه جوزيه مورينيو في قلب تأخره أمام السيتى، بهدفين للفوز بنتيجة 3-2 يوم 7 أبريل 2018، ليحرم السيتيزنز من فرصة الاحتفال بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز أمام الشياطين الحمر.

مانشستر يونايتد 2-0 مانشستر سيتي

حقق مانشستر يونايتد فوزا مثيرا على ملعب” أولد ترافورد” وسط حضور جماهيري كامل، في 8 مارس يوم 2020 بهدفين دون مقابل، حملا توقيع مارسيال وسكوت مكتوميناي، ليحقق الشياطين الحمر الفوز مرتين على سيتي في الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 2009-2010.

إقرأ أيضا:مباراة مانشستر سيتي وفولهام مع الموعد والقنوات المجانية الناقلة
السابق
‎موعد مباراة بايرن ميونيخ وفرايبورج القادمة في الدوري الألماني
التالي
سعر الذهب في سوريا السبت 6 نوفمبر 2021