رياضة

حكم مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2022


أعلن اتحاد الفيفا (الفيفا) عن تشكيل وأسماء فريق تحكيم مباراة تونس وأستراليا التي ستلتقي في الجولة الثانية من مونديال قطر 2022.

 

اسم حكم مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2022

أوكل الفيفا التحكيم في مباراة تونس وأستراليا إلى الألماني دانيال سيبرت ، حيث شغل الألماني رافائيل فولتين مساعدا أول ، ومواطنه يان سيدل ثانيا ، وسيد مارتينيز من هندوراس حكما رابعا.

عين الفيفا الثنائي الألماني باستيان دانكيرت وماركو فريتز ليكونا مسؤولين عن تكنولوجيا الفيديو لمباراة تونس ضد أستراليا ، والهولندي بول فان بوكيل ليكون مسؤولا عن تقنية حكم الفيديو المساعد.

موعد مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تونس وأستراليا في مونديال 2022 غدا في تمام الساعة 12 ظهرا بالتوقيت المحلي في القاهرة والساعة 1 ظهرا بالتوقيت المحلي في مدينة المكلا بمكة المكرمة.

وتُذاع مباراة تونس وأستراليا عبر قناة شبكة قنوات beIN Sports، بالإضافة إلى قنوات الكأس القطرية الحاصلة على حقوق بث كأس العالم 2022 بقطر.

ترتيب تونس وأستراليا في المجموعة الرابعة

سجل المنتخب التونسي نقطة في المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2022 في قطر ، بينما خسر المنتخب الأسترالي في أول اختبار لكأس العالم ، وفيما يلي ترتيب المركز الرابع في المجموعة:

  1. منتخب فرنسا: 3 نقاط.
  2. منتخب تونس: نقطة واحدة.
  3. منتخب الدنمارك: نقطة واحدة.
  4. منتخب أستراليا: دون نقاط.

ويتطلع منتخب تونس لحصد نقاط المباراة بعد المستوى المميز الذي قدمه أمام الدنمارك، حيث غياب التوفيق والتركيز في اللمسة الأخيرة حرم نسور قرطاج من تحقيق الفوز.


أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا