رياضة

من هو حكم مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022


أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن أسماء حكام مباراة قطر والسنغال ، حيث سيلتقي الفريقان في الجولة الثانية من مونديال قطر 2022.

طاقم تحكيم مباراة قطر والسنغال

خصص الفيفا مباراة قطر والسنغال للحكم الإسباني أنطونيو ماتيو ، وكان الحكم المساعد الإسباني باو سيبريان ، مساعد أول ، مواطنه روبرتو دياز ، المساعد الثاني ، وكيفن أورتيجا من بيرو حكمًا رابعً

وعين فيفا على تقنية الفيديو في مباراة قطر والسنغال، الثنائي الإسباني أليخاندرو هيرنانديز وريكاردو دي برجوس، وعلى الـ VAR لتقنية التسلل، الأرجنتيني خوان بابلو بيلاتي.

موعد مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022

ومن المقرر أن تنطلق مباراة السنغال في كأس العالم ضد قطر في الساعة الثالثة بعد الظهر بالتوقيت المحلي للقاهرة والساعة الرابعة بعد الظهر بتوقيت مكة المكرمة يوم الجمعة.

وتُذاع مباراة قطر والسنغال عبر قناة beIN Sports HD المفتوحة، وفقًا لما أعلنته الشبكة القطرية الحاصلة على حقوق بث كأس العالم 2022 بقطر.

ويدخل العنابي مباراة قطر والسنغال، وعينه على الفوز وحصد الـ 3 نقاط، من أجل تصحيح المسار بعد البداية السيئة والظهور بمستوى هزيل أمام الإكوادور والخسارة بهدفين دون رد.

كما أن منتخب أسود التيرانجا أيضًا يتطلع لحصد نقاط مباراة قطر والسنغال، من أجل مواصلة المشوار في كأس العالم 2022، وعدم الاكتفاء بتوديع منافسات البطولة من دور المجموعات.


أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا