رياضة

الكشف عن طبيعة إصابة نيمار في كأس العالم 2022


وتحدث مدرب المنتخب البرازيلي تيتي وطبيب الفريق رودريجو لاسمار عن إصابة لاعب “البرازيل” نيمار دا سيلفا أمام صربيا في مونديال 2022.

وأصيب نيمار في مباراة البرازيل بكأس العالم 2022 ضد صربيا واستبدل في الدقيقة 79.

جلس نيمار على مقاعد البدلاء في المنتخب البرازيلي وبكى بمرارة بعد إصابته ، مما جعل الناس يشكون في إمكانية استكمال كأس العالم مع المنتخب.

وحقق منتخب البرازيل الانتصار على صربيا بهدفين دون مقابل، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وقال تيتي في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة:”يمكنكم أن تكونوا على يقين من أن نيمار سيلعب في كأس العالم ، أنا متأكد من ذلك تمامًا”.

وأضاف:”فيما يتعلق بنيمار على وجه التحديد ، أريد أن أقدم ملاحظة فنية وتكتيكية، لقد استمر على أرضية الميدان، في الهدفين اللذين سجلناهما ، كان يشعر بألم بكاحله ، لكنه استمر لأن الفريق بحاجة إليه. الهدفان ، أحدهما شارك فيه بشكل حاسم ، كان لديه القدرة على التغلب على آلامه وكان حاضرا في كلا الهدفين”.

وقال رودريجو لاسمار طبيب منتخب البرازيل:”نيمار كان يعاني من التواء في كاحله الأيمن ، وضربة مباشرة عندما قامت ركبة خصمه بحركة تسببت في التواء، كان يعاني من تورم بسيط في كاحله ، وبدأنا العلاج بالجليد على مقاعد البدلاء واتبع الآن العلاج الطبيعي”.

وأضاف:” لا يوجد اختبار للأشعة مجدول في برنامجنا، إذا كانت هناك حاجة ، فإننا سنفعل. لكن ذلك سيحدده مقياس تقييم حالته، التوقع هو الملاحظة. أي شيء نتحدث عنه بخصوص عملية التعافي هو أمر سابق لأوانه، ليس لدينا أي إجابات، من المهم الانتظار”.


أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا