رياضة

إنريكي يعلق على غياب لاعبي ريال مدريد من منتخب إسبانيا

إنريكي يعلق على غياب لاعبي ريال مدريد من منتخب إسبانيا

بعد سبعة أشهر ، انضم لاعب من ريال مدريد إلى قائمة المنتخب الإسباني ، منهيا الحالة المثيرة للجدل التي وصفها المدرب لويس إنريكي مارتينيز بأنها “مصطنعة” وأظهر نجمه “مارينجي” داني كارفاخال ثقة كاملة ، موضحا أنه لم يصب بأذى. كان لاعبا بلا منازع.

أكد لويس إنريكي أنه من أجل تهدئة النقاش الذي ابتلي به لاعبو ريال مدريد غير المدرجين في القائمة التي استدعاه منذ مارس من العام الماضي: “لم تكن هناك قائمة واحدة كان وقت استدعائها كارباخال في حالة جيدة دون إصابة”.

وتابع: “أنا سعيد جدًا برؤيته يصل إلى مستواه مرة أخرى. لقد غير نظامه الغذائي وفعل المزيد من الأشياء التي ساعدته. لقد كان دائمًا لاعبًا محترفًا متميزًا ونحن نتبعه”.

من جانبه، أكد كارباخال، الظهير الأيمن لريال مدريد، أنه “سعيد وفخور ومتحمس” للعودة إلى قائمة المنتخب الإسباني التي قدمها لويس إنريكي مارتينيز لخوض مبارياتين اليونان والسويد، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وعلى هذا النحو، يعود مدافع الريال (29 عاما) إلى قائمة المنتخب الإسباني بعد عام وشهرين من آخر استدعاء له مع “لا روخا”.

وكان آخر لقاء شارك فيه النجم، الذي تعرض للعديد من الإصابات خلال الفترة الأخيرة، مع المنتخب الإسباني في 3 سبتمبر 2020 أمام ألمانيا، في مدينة شتوتجارت، ما انتهى بالتعادل (1-1)، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

إقرأ أيضا:سبب استقالة ديك أدفوكات مدرب منتخب العراق
السابق
سعر ومواصفات هاتف Galaxy A22s
التالي
الاثنين القادم تقديم تشافي كمدرب لبرشلونة