رياضة

آخر أخبار ياسر الشهراني بعد إجراء عملية جراحية ناجحة


خضع لاعب المنتخب السعودي ياسر الشهراني ، اليوم الأربعاء ، لعملية جراحية ناجحة بعد عودته إلى الرياض بعد أن أكد انتهاء مسيرته مع الأخضر في مونديال 2022.

وقال المنتخب السعودي ، في بيان رسمي عبر حسابه على تويتر ، إن الشهراني خضع لعملية جراحية في البنكرياس بالحرس الوطني بمدينة الملك عبد العزيز الطبية بالرياض ، حيث قام الطاقم الطبي من المستشفى الأخضر بإجراء فريق متابعة.

وانتهت مسيرتي السعوديين سلمان الفرج وياسر الشهراني بعد إصابتهما في مباراة ذهاب دور المجموعات أمام الأرجنتين في مونديال قطر 2022 ، والتي انتهت بنتيجة 2-1 لصالح الصقور.

وخرج سلمان الفرج قائد، ونجم الوسط سلمان الفرج في الوقت بدل الضائع للشوط الأول بشكل اضطراري للإصابة، أما ياسر الشهراني ظهير الأخضر، فقد تعرض لإصابة “كسر بالفك” بعد اصطدامه بزميله الحارس محمد العويس به بقوة عند خروجه في إحدى الكرات العرضية.

 

ياسر الشهراني يصل الرياض للخضوع لجراحة بعد إصابته أمام الأرجنتين
وحقق المنتخب السعودي فوزا تاريخيا، على منتخب الأرجنتين في المباراة التي جمعتهما أمس، الثلاثاء، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بنهائيات كأس العالم 2022 والتي تقام على ستاد لوسيل.

وجاءت ثنائية المنتخب السعودي في شباك الأرجنتين عن طريق صالح الشهري وسالم الدوسري في الدقيقتين 49 و53، في المقابل سجل ليونيل ميسي هدف الأرجنتين الوحيد من ركلة جزاء بالدقيقة العاشرة.

وبهذا الفوز حصد الأخضر ثلاث نقاط تاريخية في بداية مشواره بكأس العالم، فيما تلقى التانجو خسارته الأولى في المجموعة الثالثة.

 


أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا