الفن والفنانين

في سطور من هي رانيا التومي


محتوى المقال

صعدت التونسية رانيا التومي إلى صدارة محرك بحث جوجل في الساعات القليلة الماضية بعد إعلانها عن مشاركتها في مسلسل “سره الباتع ” للمخرج خالد يوسف. ونشرت التومي ، التي حضرت ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ، جميع صورها مع جمهورها عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديو “إنستجرام”.

في سطور من هي رانيا التومي

 

من هي رانيا التومي

بدأت التونسية رانيا التومي مسيرتها الفنية عام 2012 عندما شاركت في مسلسل “مشاعر”. وأيضًا شاركت في بعض الأعمال الفنية منها: ” الهربة، ناعورة الهواء “، وأطلق عليها لقب الحسناء التونسية وذلك لجمالها الخلاب.

 

في سطور من هي رانيا التومي

درست رانيا التومي في جامعة علوم الحاسوب وإدارة الحرم الجامعي،  وعملت عارضة أزياء ومذيعة لنشرة أخبار الطقس.

 

تألقت رانيا التومي بأجمل فساتين السهرة العصرية بألوان مختلفة، وهي إحدى الوجوه الشابة في تونس تحظى باهتمام كبير من خلال ظهورها كمذيعة للطقس، حيث  جمالها دفعها نحو الفن والموضة من خلال الصور التي نشرتها وعرضها للعديد من الأزياء واهتمامها بالموضة.

ومن المقرر طرح مسلسل ” سره الباتع ” في الموسم الرمضاني المقبل 2023، الذي يضم أكثر من نجم عربي، أبرزهم المطربة شمس الكويتية، والمذيعة التونسية رانيا التومي، والفنان السوري نضال نجم، وعددا آخر من الفنانين.

كما فازت رانيا التومي بلقب ملكة جمال تونس ولها قطاع واسع من الجمهور وتعتبر أحد المشاهير الذين ظهروا على التلفزيون.

 

وأخيرًا انضمت التونسية رانيا التومي لأسرة مسلسل ” سره الباتع”، مع المخرج خالد يوسف، هذا العمل الضخم الذي يشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن، والعمل الدرامي المصري الأول لها.

مسلسل “سره الباتع” مأخوذ عن قصة للكاتب الراحل يوسف إدريس، بطولة كل من أحمد السعدني، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، هالة صدقي، أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، منة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار خالد يوسف ويشاركه خالد كساب وإخراج خالد يوسف، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة سينرجي للإنتاج الفني لمالكها المنتج تامر مرسي.


أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا