رياضة

على مر التاريخ أفضل إعلانات كأس العالم


تنتظر الشركات الكبرى كأس العالم من أجل الاستفادة من هذا الحدث الضخم للترويج لمنتجاتها من خلال إنشاء مواد إعلانية متعلقة بكرة القدم.

في الأيام الأخيرة قبل انطلاق مونديال 2022 في قطر ، نرى ميسي وخصمه كريستيانو رونالدو في إعلان للشركة الفرنسية الشهيرة “لويس فويتون”.

يعتقد البعض أن هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها الثنائي معًا في إعلان متعلق بكأس العالم ، لكننا سنكشف حقيقة الأمر في التغطية القادمة ، بالإضافة إلى تعليقنا على بعض الإعلانات الأخرى.

إعلان أديداس عام 2006

إعلان شركة أديداس في مونديال ألمانيا 2006 اعتمد على وجود أسماء لاعبين كبار في لعبة كرة القدم، وشمل الفيديو حضور أفضل لاعبي هذه النسخة بالطبع، زين الدين زيدان، بجانب أساطير أخرى مثل فرانك لامبارد وستيفن جيرارد وأوليفر كان.

إعلان بيبسي عام 2010

من أروع وأجمل المواد الإعلانية على الإطلاق، اعتمدت شركة بيبسي على إدخال أهم الأسماء في عالم كرة القدم إلى ساحة إفريقية بسيطة يتواجد بها ملعب ترابي حدوده من الجماهير.

وظهر في الإعلان ديدييه دروجبا رفقة تيري هنري وليونيل ميسي الذين حاولوا اللعب في هذا الملعب والتأقلم على الأسلوب الإفريقي المميز في ممارسة اللعبة، على أنغام أغنية “Oh Africa” للمغني إيكون.

إعلان نايكي عام 1998

كان هذا الإعلان من أحد الطفرات البصرية في عالم الدعاية لأنه قد صنع وأصدر لعام 1998، حيث شمل تواجد أسماء كبيرة في كرة القدم تلعب مباراة ضد وحوش.

تواجد الظاهرة رونالدو رفقة مالديني وكلويفرت وفيجو وروي كوستا وكامبوس وأسماء أخرى من أجل الفوز، وسجل بالنهاية إريك كانتونا هدف الانتصار من خلال تسديدة نارية في لقطة درامية.

إعلان شركة سامسونج 2010

لم يكن ظهور ليونيل ميسي مع كريستيانو رونالدو هذا العام هو الأول من نوعه، حيث سبق وأن تواجد الثنائي العملاق قبل مونديال 2010 سويًا في إعلان شركة سامسونج.

الإعلان هو الأطول من ضمن القائمة حيث استمر لمدة 20 دقيقة، وتواجد فيه عدة أسماء أخرى كبيرة في عالم كرة القدم قبل بطولة كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

إعلان نايكي عام 2002

يعد هذا الإعلان من أجمل مقاطع الفيديو التي يتم استدعاؤها في كل بطولة كأس عالم، نظرًا لجودة طريقة الترويج التي استخدمتها شركة نايكي هذه المرة.

حيث يدور الإعلان عن مشاجرة في كرة القدم بين فيجو والظاهرة رونالدو في الممر قبل نزول الملعب، ويتطور الأمر ويشارك فيه بعض الأسماء الأخرى الكبيرة أيضًا.

 

إعلان شركة لويس فيتون عام 2022

ظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رفقة نظيره البرتغالي كريستيانو رونالدو في حملة دعائية تجمع الثنائي سويًا لصالح شركة “لويس فوتين” الفرنسية الشهيرة.

جاء هذا في صورة نشرها الحساب الرسمي لميسي على موقع “فيسبوك”، قبل أن يعيد نشرها رونالدو بنفس الوصف على حسابه في “إنستجرام”.

وكتب الثنائي على وصف الصورة: “النصر هو حالة ذهنية”، بينما كانا يجلسان أمام بعضهما البعض في جلسة تصوير تظهرهما كأنهما يلعبان الشطرنج.


أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا