رياضة

تاريخ مواجهات المغرب وكرواتيا


جعلت مباراة المغرب وكرواتيا في الجولة الأولى للمجموعة السادسة من مونديال قطر 2022 جماهير الساحرة ومتابعيها مليئة بالتوقعات.

 

موعد مباراة المغرب وكرواتيا

وتنطلق غدا الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا بتوقيت القاهرة مباراة المجموعة السادسة ، وتقام مباراة المغرب وكرواتيا على ملعب البيت.

 

وتذاع مباراة المغرب وكرواتيا، عبر شبكة beIN Sports HD 1 Max وقناة BeIN Sports 4K، بالإضافة إلى شبكة قنوات الكأس القطرية الحاصلة على حقوق بث كأس العالم 2022 بالشرق الأوسط.

وجاء منتخب المغرب بالمجموعة السادسة إلى جوار منتخب كرواتيا، منتخب بلجيكا ومنتخب كندا، والتي تفتح مبارياتها في بطولة كأس العالم 2022 غدًا الأربعاء.

تاريخ المواجهات قبل مباراة المغرب وكرواتيا

لعب المنتخب المغربي والمنتخب الكرواتي ضد بعضهما البعض مرة من قبل وكانت مباراة ودية تعود إلى عام 1996 عندما فازت كرواتيا بركلات الترجيح.

وانتهى الوقت الأصلي من مباراة المغرب وكرواتيا آنذاك، بالتعادل الإيجابي 2-2، وجاءت أهداف المغرب عن طريق كل من: صلاح الدين بصير وأحمد بهجة، فيما سجل هدفي كرواتيا جوران فلاوفيتش.

واحتكم منتخبا المغرب وكرواتيا إلى ركلات الجزاء، التي ابتسمت للمنتخب الكرواتي بنتيجة 7-6، وأقيمت المباراة وقتها على ملعب محمد الخامس في المغرب.

ويبحث منتخب المغرب تحقيق نتيجة إيجابية أمام كرواتيا في مواجهة الغد، قبل الاصطدام بالمصنف الثاني عالميًا منتخب بلجيكا، يوم الأحد المقبل الموافق 27 من شهر نوفمبر الجاري.


أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا