تردد القنوات

تردد قناة الهوية اليمنية لمشاهدة كأس العالم 2022

تردد قناة الهوية اليمنية لمشاهدة كأس العالم 2022

تزامنا مع الأيام الأولى لبث مونديال قطر 2022 ، بثت قناة الهوية اليمنية الفضائية أول مباراة لكأس العالم بين قطر والإكوادور ، مما دفع الكثيرين للبحث عن تردد قناة الحوية.

تردد قناة الهوية اليمنية لمشاهدة كأس العالم 2022

تردد قناة الهوية اليمنية يمكن تحميله على جهاز الاستقبال الخاص بك على القمر الصناعي المصري ، التردد 11096 ، معامل الكود 27500 ، الاستقطاب الأفقي.

يتم ذلك من خلال فتح قائمة ضبط جهاز الاستقبال ، ثم فتح خدمة إضافة التردد ، وإدخال التردد المذكور أعلاه ، والنقر على وظيفة البحث ، ستجد أن القناة قد تم تحميلها باسم “قناة الحياة” Al Hawyah Channel.

قناة الهوية اليمنية

قناة الهوية هي إحدى القنوات الفضائية اليمنية التي تبث محتواها من مدينة صنعاء وتقدم محتويات متنوعة بالإضافة إلى تغطية الأحداث والبرامج السياسية.

ويتضمن المحتوى الإعلامي الذي توفره قناة الهوية ، إضافة إلى البرامج الترفيهية ، بعض البرامج الإخبارية التي تركز على الشؤون اليمنية والعربية والدولية.

وإضافة إلى عرض بعض المسلسلات والأفلام العربية ، عرضت قناة الهوية أيضا بعض النقاشات السياسية بين الطرفين تناقش الشؤون اليمنية الداخلية.

وتعمل قناة الهوية على مدار الأربع وعشرين ساعة بدون توقف وبدقة عالية، كما أنها قناة مجانية ومفتوحة ويمكن مشاهدتها دون تشفير أو دفع اشتراك.

إقرأ أيضا:تردد قناة طيور الجنة على النايل سات تحديث فبراير 2022

ومن البرامج التي تقدمها قناة الهوية برنامج التاسع والناس، وكذلك برنامج الظاهرة العاشرة، بالإَضافة إلى برنامج الظاهرة الثالثة، وبرنامج هم والأمل، وبرنامج بدون سياسة، بجانب برنامج الأخبار والعلوم، وبرنامج يمن كافيه.

 

 

 

 

السابق
تشكيل السنغال المتوقع في مواجهة هولندا اليوم
التالي
اسم حكم مباراة أمريكا وويلز اليوم في كأس العالم 2022