منوعات

سبب منع عرض فيلم الأبديون Eternals في الخليج

سبب منع عرض فيلم الأبديون Eternals في الخليج

جذب فيلم “Eternals” انتباه الجماهير التي تتطلع إلى مشاهدة فيلم Angelina Jolie الجديد ، إلا أنه أثار جدلًا كبيرًا بعد أن تم حظره في دور السينما في عدة دول عربية ، لذلك تم البحث عن الفيلم في مصر والدول العربية. العديد من الدول العربية صنفت من بين الأفضل في المحرك.

وقررت عدة دول عربية ، منها السعودية والكويت وقطر ، منع عرض الفيلم في دور العرض الخاصة بهم بدلاً من عرضه في 11 نوفمبر لعدة أسباب ، منها العلاقة الجنسية المثلية والصراحة بين البطلين .. المشهد الجنسي. أعمال جيما تشين وريتشارد مادن

بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا لتقرير صادر عن صحيفة الديلي ميل البريطانية ، نظرًا لوجود مشهد حوار بين بطل خارق والله ، تعتقد الدول أن هذا يتعارض مع العادات والتقاليد العربية.

وبحسب موقع The Hollywood Reporter ، فقد تم اتخاذ القرار بعد أن طلبت وكالات رقابة محلية في عدة دول خليجية إزالة بعض المشاهد للسماح بعرض الفيلم في تلك الدولة ، لكن الطلب تقدم من قبل شركة والت ديزني التي أصدرت الفيلم. رفضت.

أما عن إيرادات الفيلم في الخارج، فبحسب ما ورد في موقع فارايتي فمن المتوقع أن يحصل الفيلم على إيرادات من 75 إلي 80 مليون دولار بحلول عطلة نهاية الأسبوع في الولايات المتحدة وكندا و55 مليون دولار في الدول الأخرى.

إقرأ أيضا:كيف دخل صباح فخري الى موسوعة جينيس

فيلم Eternals تدور أحداثه حول مجموعة من الأشخاص الخارقون تم إرسالهم إلي الأرض لحماية البشرية من عدو فضائي.

السابق
شاهد صور ياسمين صبري بالحجاب
التالي
ديانج يسجل الهدف الاول لصالح الاهلي في الزمالك فيديو