رياضة

ملخص ونتيجة مباراة قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022


سجل أول منتخب إكوادوري لكرة القدم هدفين دون رد ليهزم قطر 2022 في الجولة الأولى من مونديال قطر مساء اليوم الأحد 20 نوفمبر.

وبدات مباراة المنتخب الإكوادوري ومنافسه قطر مساء الأحد الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة والساعة 7:00 بتوقيت السعودية على أرضية ملعب “البيت”.

سيطر المنتخب الإكوادوري على مجريات المباراة وشكلوا عدد هائل من الهجمات الخطيرة على حارس مرمى قطر.

وافتتح إينير فالنسيا التسجيل مبكرًا لصالح منتخب الإكوادور في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول من المباراة، ولكنه ألغي بداعي التسلل.

وجاء اللاعب نفسه في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول من المباراة، ليسجل هدف الإكوادور الأول، عن طريق ركلة جزاء تولى مهمة تسجيلها بنجاح.

استمر استحواذ لاعبي الإكوادور على الكرة استحواذ كامل وتمكن إينير فالنسيا من تسجيل الهدف الثاني لصالح المنتخب الإكوادوري وذلك في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول من المباراة عن طريق تمريرة حاسمة من اللاعب أنجيلو بريسيادو.

حاول المنتخب العنابي الرجوع في المباراة وتسجيل الهدف الأول وأضاع لاعبى المنتخب القطري فرصة محققة في الدقيقة 61 من عمر الشوط الثاني من المباراة.

ظل رتم المباراة هاديء فيما تبقى من وقت، وتبادل الفريقين العديد من التسديدات لتنتهي بذلك أحداث المباراة.

ترتيب المجموعة الأولى
ورفع منتخب الإكوادور رصيده إلى ثلاث نقاط متصدرًا جدول ترتيب المجموعة الأولى، بينما يقبع منتخب قطر في المركز الرابع دون أهداف، ويتواجد في المجموعة أيضًا منتخبي السنغال وهولندا التي من المنتظر أن تقام المباراة التي تجمع بينهما مساء غدًا الإثنين عند تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.


أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا