رياضة

في سطور من هو غانم المفتاح

في سطور من هو غانم المفتاح

في سطور من هو غانم المفتاح .. يتطلع الجميع إلى انطلاق نهائيات كأس العالم 2022 خلال دقائق ، الحدث العالمي الذي يتطلع إليه الجميع. مع بدء حفل الافتتاح بتلاوة الآية المستحسنة بحكمة لرجل ملهم ، على الرغم من إصراره ، كان قادرًا على تحدي إعاقته وتحويلها إلى مصدر قوة ، فمن الجدير معرفة هذا الشاب المؤثر للغاية والملهم الشخص الذي افتتح مونديال 2022 غانم المفتاح. .

في سطور من هو غانم المفتاح

في التقارير التالية نرصد أهم المعلومات عن غانم المفتاح.

ولد عام 2002.

ولد مصابًا بمتلازمة تراجع العصعص ، مما تسبب في فقدانه لمعظم عظامه.

– إصرار والدته والوقوف بجانبه كان إحدى وسائله للتقدم والاستمرار ليصبح سفيرا للنوايا الحسنة عام 2015، وذلك وفقا لما أعلنته فضائية «بي بي سي» عبر برنامج «بي بي سي تريندج»، لنتعرف على من هو غانم المفتاح؟.

ولد«غانم» في شهره السادس، قبل ولادته احتار الأطباء من أمره، ونصحوا والدته بأن تتخلص فورا من الجنين، إلا أنها رفضت تماما، وبدأت مسيرته في الظهور منذ نعومة أظافر ليصبح من الملهمين على مستوى العالم العربي، وبهذا نكون تعرفنا على من هو غانم المفتاح؟.

يوجد توأم لـ غانم، وتخرجوا سويا من الثانوية العامة، وكان حريصا دوما على مشاركة تفاصيل يومه وإنجازاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وعلى حسابه الخاص على «إنستجرام» يروي عادة أهم لحظات يومه لـ يشارك متابعيه ويحثهم على النهوض دوما.

إقرأ أيضا:من هو بديل بوسكيتس في برشلونة

يمارس «غانم» كرة القدم برفقة أصدقائه ولكن بطريقته الخاصة، عن طريق استخدام لوحة التزلج الذي يمكنه من التقاط الكرة واللعب معهم، وإمضاء وقت سعيد برفقتهم.

السابق
قصة قميص الأمير حمد في حفل افتتاح كأس العالم 2022
التالي
سبب إلغاء هدف الإكوادور في قطر