رياضة

بعلم فلسطين شارة قيادة منتخب قطر

بعلم فلسطين شارة قيادة منتخب قطر

أعلن قائد منتخب قطر حسن الهيدوس ​​أنه سيرتدي شارة الكابتن مصبوغة بألوان دولة فلسطين في مباراة منتخب قطر ضد الإكوادور في المباراة الافتتاحية لمونديال قطر 2022.

بعلم فلسطين شارة قيادة منتخب قطر

موعد افتتاح كأس العالم قطر 2022

يقام حفل افتتاح مونديال قطر 2022 على استاد البيت في الخور ، قطر ، الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 5:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة قطر والإكوادور

سيواجه منتخب قطر ، الذي يملك أرضًا ومشجعين ، المنتخب الإكوادوري في المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2022 في قطر.

ومن المقرر أن تقام مباراة قطر والإكوادور في افتتاح مونديال قطر 2022 الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية.

الجماهير في استاد البيت

بعلم فلسطين شارة قيادة منتخب قطر

وبدأت جماهير منتخب قطر وجماهير منتخب الإكوادور التوافد على ملعب استاد “البيت” من أجل حضور حفل افتتاح بطولة كأس العالم قطر 2022، ومن ثم مؤازرة منتخبات بلادهم في المباراة الافتتاحية.

بعلم فلسطين شارة قيادة منتخب قطر

تستضيفها قطر بطولة كأس العالم قطر 2022، في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022. وهذه أول نسخة من كأس العالم تقام في الوطن العربي والثانية التي تقام في آسيا بعد نسخة 2002 التي لُعبت في كوريا الجنوبية واليابان.

إقرأ أيضا:تاريخ مواجهات ليفربول وليدز يونايتد

من المقرر أن تكون النسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم، بطولة كرة القدم الدولية للرجال التي تقام كل أربع سنوات والتي تتنافس عليها المنتخبات الوطنية الأعضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

السابق
تعرف على اول مفاجأة للجماهير في افتتاح كأس العالم
التالي
حكم مباراة تونس والدنمارك في كأس العالم قطر 2022