رياضة

ملخص كلمة أبو تريكة في استوديو افتتاح كأس العالم

ملخص كلمة أبو تريكة في استوديو افتتاح كأس العالم

افتتح نجم كرة القدم المصري السابق محمد تريكة ، متحدثا عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية في غرفة التحليل في افتتاح كأس العالم 2022 ، بآية قرآنية ، مشيدا بقطر لاستضافتها بطولة العالم.

بدأ أبو تريكة في استوديو تحليل افتتاحية كأس العالم في بي إن سبورتس:“أخيرًا كأس العالم الذي انطلق عام 1930 يتواجد على أرض قطر بلد عربية إسلامية ولذلك أرغب أبدأ الاستوديو التحليلي بآية قرآنية: (يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وَ أُنثَىٰ وَ جَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَ قَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ )”.

وأضاف: “اعرفونا واحكموا علينا كويس بلد عربي إسلامي ينظم حدث كبير عالمي، النجم البرازيلي كاكا يتواجد في قطر منذ 3 أيام فقط، والآن يظهر مرتديًا “العنابي” اللون المميز لقميص منتخب قطر، العالم كله مدين بالاعتذار لقطر”.

وينطلق حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022 في تمام الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، ويتضمن الحفل الذي يستمر لمدة 30 دقيقة فقط، 7 فقرات رئيسية ويشارك فيه العديد من نجوم الغناء وبعض الفقرات الاستعراضية في حضور عدد من زعماء العالم.

إقرأ أيضا:تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وأستون فيلا

وتنطلق مباراة افتتاح كأس العالم بين قطر والإكوادور ضمن منافسات المجموعة الأولى بالمونديال في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة على استاد البيت في مدينة الخور.

السابق
6 معلومات عن مباراة قطر والإكوادور قبل ان تنطلق
التالي
حكم مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022