رياضة

حقيقة غياب لوكاكو عن أولى مباريات بلجيكا


أصيب الجهاز الفني للمنتخب البلجيكي بالصدمة بعد خسارة جهود مهاجم إنتر روميلو لوكاكو في أول مباراتين من مونديال 2022 في قطر ، والتي تنطلق اليوم وتنتهي في 18 ديسمبر من العام المقبل.

ذكرت صحيفة “الجارديان” البريطانية أن لوكاكو غاب عن آخر جلسة تدريبية للمنتخب البلجيكي استعدادًا لكأس العالم.

وأضافت الصحيفة أن لوكاكو سيغيب على الأقل عن مباراة كندا أمام المغرب ، فيما يعمل الطاقم الطبي بالمنتخب البلجيكي على تجهيز اللاعب في الوقت المناسب للدور الثالث والأخير من دور المجموعات أمام كرواتيا.

ويعاني مهاجم إنتر من إصابة في أوتار الركبة، وغاب هذا الموسم عن الكثير من المباريات لعدم الجاهزية البدنية.

وخسر المنتخب البلجيكي أمام المنتخب الوطني في المباراة الودية التي أقيمت أول أمس الجمعة بهدفين لهدف في ختام وديات الشياطين الحمر استعدادًا للمونديال.

ويتواجد بلجيكا في المجموعة السادسة التي تضم رفقته كلًا من كندا والمغرب وكرواتيا.

وجاءت قائمة منتخب بلجيكا للمونديال كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا (ريال مدريد)، سيمون مينيوليه (كلوب بروج)، كوين كاستيليس (كلوب بروج).

خط الدفاع: توبي ألديرفيرلد (رويال أنترويب البلجيكي)، يان فيرتونخن (أندرلخت البلجيكي)، زينو ديباست (أندرلخت البلجيكي)، آرثر ثياتي (رين الفرنسي)، ووت فايس (ليستر سيتي).

خط الوسط: كاستاني (ليستر سيتي الإنجليزي)، توماس مونييه (بوروسيا دورتموند الألماني)، ثورجان هازارد (بوروسيا دورتموند الألماني)، يانيك كاراسكو (أتلتيكو مدريد الإسباني)، كيفين دي بروين (مانشستر سيتي الإنجليزي)، ديندونكر (ولفرهامبتون الإنجليزي)، أونانا (إيفرتون الإنجليزي)، تليميناس (ليستر سيتي الإنجليزي)، فاناكين (كلوب بروج البلجيكي)، أكسيل فيتسل (أتلتيكو مدريد الإسباني)، دي كيتيلياري (ميلان الإيطالي).

خط الهجوم: جيريمي دوكو (رين الفرنسي)، إيدين هازارد (ريال مدريد الإسباني)، داريس ميرتينز (جالطة سراي التركي)، تروسارد (برايتون الإنجليزي)، ميتشي باتشواي (فنربخشة التركي)، لويس أوبيندا (لانس الفرنسي)، روميلو لوكاكو (إنتر ميلان الإيطالي).


أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا