رياضة

عناوين الصحف العربية عن افتتاح كأس العالم 2022

عناوين الصحف العربية عن افتتاح كأس العالم 2022

خلال الساعات القليلة الماضية ، كرست الصحف والمواقع العربية المتخصصة في الأخبار الرياضية الكثير من وقتها لمناقشة كأس العالم 2022 المرتقب في قطر ، والذي ينطلق في غضون ساعات.

تستعد قطر لاستضافة كأس العالم 2022 اليوم (20 نوفمبر) ، والتي ستستمر حتى 19 ديسمبر.

تعرض الصحف العربية والرياضة والمواقع العامة تغطية على الصفحة الأولى لأبرز الأحداث في مونديال قطر ، وتفاصيل حفل الافتتاح ، والمباراة الافتتاحية بين منتخب قطر والمنتخب الإكوادوري .

بدأت مع قطر العربية تحت شعار “40.000 حضروا حفل افتتاح مهرجان FIFA للمشجعين في الدوحة”.

يستعرض التقرير ما حدث أمس في افتتاح مهرجان FIFA للمشجعين في حديقة البدع بالدوحة ، بحضور أكثر من 40 ألف معجب.

 

كما استعرضت الصحيفة أراء نجوم المنتخب القطري السابقين حول المباراة الافتتاحية للعنابي في البطولة وتوقعاتهم حول مشواره في البطولة وفرصه في التأهل للدور التالي.

واستعرضت صحيفة “الاقتصادية” السعودية في تقرير مطول استضافة قطر لبطولة كأس العالم تحت عنوان (العالم في البيت) في إشارة منها إلى ستاد البيت الذي يستضيف المباراة الافتتاحية للمونديال.

واستعرض التقرير مشوار قطر في تجهيز ملاعب البطولة منذ الإعلان عن فوزها بالتنظيم وحتى الانتهاء من جاهزية الـ8 ملاعب الخاصة باستضافة المونديال.

إقرأ أيضا:بالأسم الجهاز الفني الجديد منتخب مصر

بينما استعرضت صحيفة “عكاظ” السعودية، المباراة الافتتاحية لقطر في المونديال تحت عنوان (في افتتاحية كأس العالم .. الظهور الأول للعنابي يصطدم بالإكوادور).

كما تحدثت الصحيفة في تقرير أخر عن مشور المنتخب السعودي والتجهيزات التي قام بها الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للأخضر في الفترة الماضية.

السابق
في سطور تقرير عن مباراة قطر والإكوادرو اليوم
التالي
موعد مباراة أمريكا وويلز القادمة في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة