رياضة

اخر مونديال لـ ميسي ورونالدو ومودريتش

اخر مونديال لـ ميسي ورونالدو ومودريتش

أكدت صحيفة ديلي ميل أن كأس العالم 2022 هي الفرصة الأخيرة لثلاثة من أفضل لاعبي العالم للفوز باللقب ، مضيفة أن ميسي ورونالدو ومودريتش سيبذلون قصارى جهدهم للفوز.

ونقلت الصحيفة عن مدرب أرسنال السابق أرسين فينجر قوله: “كرة القدم الحديثة تتطور بوتيرة متزايدة باستمرار ، مما يسمح لنا بالقول إن كأس العالم هذه هي الفرصة الأخيرة لبعض أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم للحصول على كأس العالم.  “.

وأضاف “أعتقد أن كأس العالم هذه هي الفرصة الأخيرة للاعبين العظماء الذين أظهروا لنا كل مواهبهم في آخر 10 أو 15 عامًا”.
وقالت الصحيفة ” ميسي ورونالدو ونيمار وليفاندوفسكي أيضًا سيفكرون جميعًا بطريقة واحدة فهذه الفرصة الأخيرة أمامهم جميعًا من أجل هذا المجد الكروي”.

وأشارت إلى أن رونالدو ولوكا مودريتش يبلغان من العمر 37 عامًا ، وميسي يبلغ من العمر 35 عامًا، وليفاندوفسكي يبلغ من العمر 34 عامًا، في حين أن نيمار هو الأصغر بين هؤلاءالعظماء حيث يبلغ الثلاثين من عمره.

 

وأكدت الصحيفة أن ميسي ومودريتش يتمتعون بلياقة بدنية كبيرة وبإمكانهم التألق تحت الضغط الكبير.
وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد كشفت  طبيعة الإصابة التي يعاني منها الأرجنتيني ليونيل ميسي، قبل مواجهة منتخب بلاده ضد السعودية في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

إقرأ أيضا:موعد مباراة الوداد المغربي وقلوب الصنوبر مع الموعد والقنوات الناقلة

وأشارت إلى أن ميسي لم يُشارك في التدريبات الجماعية لمنتخب بلاده أمس السبت قبل ساعات من انطلاق منافسات كأس العالم في قطر.

 

 

 

اخر مونديال لـ ميسي ورونالدو ومودريتش

السابق
موعد مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
التالي
تقرير كامل عن مباراة السنغال وهولندا في كاس العالم 2022 والقنوات الناقلة