رياضة

بث مباشر لايف حفل إفتتاح كأس العالم قطر 2022 تويتر


تنطلق كأس العالم 2022 اليوم الأحد وتستمر حتى 18 ديسمبر بمشاركة 32 فريقًا.

في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لمونديال قطر 2022 ، سيلعب منتخب قطر ضد الإكوادور في مباراته في مونديال 2022 اليوم (الأحد) الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وستقام المباراة الافتتاحية في تمام الساعة 4:00 بتوقيت القاهرة والساعة 5:00 بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية على استاد البيت الذي سيستضيف المباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور قبيل حفل افتتاح مونديال 2022.

يذكر أن حفل الافتتاح سيقام في استاد البيت الواقع على بعد 40 كيلومترا شمال الدوحة ، ويتسع لـ 60 ألف متفرج ، وهو من أكبر الملاعب المخصصة للحدث ، ومجهز بسقف قابل للطي.

بث مباشر لايف حفل إفتتاح كأس العالم قطر 2022 تويتر

موعد افتتاح كأس العالم 2022

;atj اللجنة المنظمة لكأس العالم 2022 ، كتذكير للجماهير الراغبة في حضور حفل افتتاح مونديال قطر 2022 في استاد البيت ، أن أبواب استاد البيت ستفتح في تمام الساعة 2:00 ظهراً بتوقيت قطر. 1:00 ظهراً بتوقيت القاهرة.

كما تم توفير حافلات النقل السريع للوصول إلى الاستاد بشكل أسرع للجماهير، كما يمكنهم استخدام تطبيق Hayya TO Qatar 2022 للعثور على مواقع محطات الحافلات.

 

بث مباشر لايف حفل إفتتاح كأس العالم قطر 2022 تويتر

 

فقرات حفل مونديال 2022

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن أسماء الفنانين الذي سيقدمون فقرات حفل افتتاح كأس العالم 2022، وجاء في مقدمتهم المطرب القطري فهد الكبيسي، والكوري الجنوبي جونجكوك، حيث يقدمون أغنية باسم “حالمون”.

وأضاف بيان فيفا أن برنامج الحفل يشمل 7 فقرات، يقدمها فنانون عالميون، والفنانة القطرية دانا، ويمزج الحفل بين التقاليد القطرية والثقافة العالمية، ويحتفل بالمنتخبات المشاركة والدول السابقة المستضيفة للمونديال ومتطوعي البطولة، وبمشاركة من سفير كأس العالم غانم المفتاح.

وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم في بيانه أن رسالة الحفل تتمثل في دعوة الجميع للحضور إلى قطر والتقارب بين كل شعوب البشرية والتغلب على الاختلافات من خلال الإنسانية.

القنوات الناقلة لحفل افتتاح كأس العالم 2022

ومن المقرر أن يتم نقل حفل افتتاح كأس العالم 2022 بكامل فعالياته، إضافة إلى المباراة الافتتاحية عبر قنوات بي إن سبورت المشفرة والقناة المفتوحة على النايل سات والعرب سات، إضافة إلى نقل الافتتاح عبر قناة الكأس القطرية، وقناة المغربية الرياضية التي أعلنت حصولها على حقوق إذاعة حفل الافتتاح.


أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا