رياضة

مواعيد مباريات كأس العالم قطر اليوم الأحد 20-11-2022

مواعيد مباريات كأس العالم قطر اليوم الأحد 20-11-2022

تقام بطولة كأس العالم في قطر اليوم (الأحد 20 نوفمبر – 18 ديسمبر) وستكون المرة الأولى التي تقام فيها مونديال قطر على أرض عربية وإسلامية ، لذا ليست هناك أصوات أعلى من ذلك.

تنطلق كأس العالم 2022 في قطر الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 5:00 مساءً بتوقيت قطر ، قبل ساعتين فقط من المباراة الافتتاحية.

يتطلع عشاق المونديال أن يشهد الحفل العديد من المفاجآت للجماهير داخل استاد البيت الذي سيستضيف حفل الافتتاح والمباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور.

موعد افتتاح كأس العالم 2022

ومن المقرر أن تقام المباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ، مصر ، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية.

في الافتتاح التاريخي لكأس العالم في قطر ، استضاف استاد البيت المباراة التي كانت تنتظرها جميع أشواط الساحرة في جميع أنحاء العالم.

القناة التي ستبث حفل افتتاح مونديال 2022 في قطر

تخطط مجموعة قنوات بي إن سبورتس لبث كأس العالم لكرة القدم 2022 وحفل الافتتاح لأنها المالك الحصري لأحداث البث وحفل الافتتاح في الشرق الأوسط.

أعلنت قناة قطر أنها ستبث 22 مباراة مجانًا على قناتها المفتوحة ، حيث تتطلع إلى زيادة نسبة المشاهدة لمباريات كأس العالم 2022.

إقرأ أيضا:تاريخ مواجهات ريال مدريد وريال بيتيس

وتضم المجموعة الأولى ، التي تنطلق يوم الأحد 20 نوفمبر ، قطر والإكوادور والسنغال وهولندا ، ويتأهل الفائزون بالمجموعة ووصيفوا المجموعة إلى الدور الثاني لكأس العالم.

 

السابق
أسماء معلقي مباراة قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022
التالي
كل ما تريده عن حفل افتتاح كأس العالم 2022